صينى يمكث فى أحد المستشفيات لمدة 3 سنوات ويرفض الخروج منه

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 05:20 ص
صينى يمكث فى أحد المستشفيات لمدة 3 سنوات ويرفض الخروج منه الشرطة تجبره على الخروج بالقوة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت أحد المحاكم الصينية حكما بإرغام رجل صينى يحمل اسم "تشن" يبلغ من العمر 55 عاما على ترك المستشفى والخروج منه، بعد بقائه فيه لأكثر من 3 سنوات، بالرغم من شفائه منذ مدة طويلة.

ولم يرغب الرجل فى ترك المستشفى أو تنفيذ أمر المحكمة، حيث كبل نفسه فى الفراش، وامتنع عن الامتثال لأمر المحكمة، حتى استدعت المستشفى الشرطة لتجبره على الخروج بالقوة، وسط مقاومة شديدة وصراخ.

ووفقا للموقع الأمريكى Odditycentral بدأت قصة هذا الرجل عند تعرضه لحادثة سير بسيط عام 2011 أدت إلى إصابته ببعض الكدمات والجروح، والتى تطلبت بقاءه فى المستشفى لعدة أيام، وبعد خروجه بشهر عاد الرجل مرة أخرى يشتكى من بعض الآلام فى قدميه، حيث شخص الأطباء حالته بإصابته بالجلطة وأمره الأطباء بالبقاء فى المستشفى لمدة 3 أشهر كاملة.

وبعد انتهاء فترة العلاج لم يرغب الرجل فى ترك المستشفى، زاعما بأنه لا يمكنه السير أو الحركة بشكل طبيعى، وأن دور المستشفى هو مساعدته وعلاجه، لدرجة أدت إلى رفضه حضور حفل زفاف ابنه.

ولم يتمكن "تشن" من دفع مصاريف المستشفى عام 2012 فتوقف المستشفى عن علاجه، حيث أكدت التحاليل والأشعة أنه سليم 100% ولا يحتاج إلى علاج، لكن لم يرد تصديق هذا الكلام وأصر على البقاء فى المستشفى، فلجأ المستشفى إلى الحل القانونى وترك الأمر للقضاء.

الشرطة تجبره على الخروج بالقوة- 2015-02 - اليوم السابع
الشرطة تجبره على الخروج بالقوة
الرجل الصينى- 2015-02 - اليوم السابع
الرجل الصينى


موضوعات متعلقة..

الإندبندنت: رجل صينى يزرع أنفا فى جبهته بعد تعرضه لحادث
بالصور.. رجال الصين يفضلون الملابس النسائية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة