تأجيل تصوير مسلسل"الفاتنة" للعام المقبل بسبب ضعف التسويق

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 07:12 ص
تأجيل تصوير مسلسل"الفاتنة" للعام المقبل بسبب ضعف التسويق المطربة اللبنانية مادلين مطر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت شركة "بوب أرت"، مسلسل "الفاتنة"، من بطولة المطربة اللبنانية مادلين مطر، وتأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج تيسير عبود، للعام المقبل، بسبب ضعف عمليات التسويق.

وقال مخرج العمل تيسير عبود لـ"اليوم السابع"، إنه سيسافر للولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر الجارى، لقضاء فترة استجمام مع بناته اللاتى يقمن هناك منذ فترة طويلة.

وأضاف عبود، أنه اضطر للسفر بعدما تأكد تأجيل مسلسله الجديد، بسبب اختلاف عمليات التسويق عن السابق، ولعبها على الجانب التجارى فحسب، مشيرا إلى أنه عقب عودته من أمريكا، سيبدأ فى قراءة عمل آخر جديد معروض عليه.

كان من المقرر أن تتولى شركة صوت القاهرة إنتاج هذا العمل، منذ أكثر من عامين، ولكن بسبب الأزمة المالية التى تمر بها الشركة جعلتها غير قادرة على إنتاجه، الأمر الذى جعل صناعه يسحبونه ويذهبون به لشركة إنتاج أخرى.

يذكر أن المطربة اللبنانية مادلين مطر خاضت التمثيل من خلال تجربة سينمائية سابقة بعنوان "آخر كلام"، من إنتاج محمد السبكى، وشاركها بطولته حسن حسنى ومدحت تيخة، وآخر أعمال المخرج تيسير عبود مسلسل "جرح عمرى"، للنجمين الكبيرين سهير رمزى وحسن يوسف، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإنتاج شريف عبد العظيم، ولكن هذا العمل لم يكتمل بسبب العديد من المشاكل الإنتاجية.


موضوعات متعلقة


تيسير عبود: لم يتعاقد أحد على "الفاتنة" سوى مادلين مطر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة