رونالدو يُثير قلق ومخاوف ريال مدريد قبل مواجهة شالكه

الإثنين، 16 فبراير 2015 01:13 م
رونالدو يُثير قلق ومخاوف ريال مدريد قبل مواجهة شالكه رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن حالة القلق داخل أروقة نادى ريال مدريد بسبب تراجع مستوى المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الآونة الأخيرة خاصة منذ انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك.

أفادت الصحيفة المدريدية أن تراجع مستوى رونالدو، حيث لم يسجل المهاجم البرتغالى سوى أربعة أهداف فى أخر 10 مباريات، أثر بشكل كبير على ريال مدريد، وستكون مباراة شالكه الألمانى، المحدد لها بعد غدٍ الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا "إنذار" للاعب من أجل استعادة تألقه والعودة لهز الشباك.

ويمر رونالدو بحالة نفسية سيئة منذ حفل تسليمه الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العام الماضى 2014 والتى كشفت عن انفصاله عن أرينا شايك التى غابت عن الحفل على غير العادة، كما أن حفل عيد ميلاده الذى أقامه "الدون" عقب الهزيمة المذلة من أتليتيكو مدريد فى الليجا كانت سببًا قويًا فى إثارة غضب مسئولى الريال والجمهور على حد سواء.


أخبار متعلقة..

اليونايتد يضع 245 مليون إسترلينى تحت أقدام رونالدو وبيل

صحف أوروبا: فان جال يؤكد سعادة رونى فى خط الوسط.. برادفورد يتوعد اليونايتد بكأس إنجلترا.. أجويرو يقضى عُطلته الأسبوعية فى منزل ميسى.. ديفيد لويس يفتح النار على تشيلسى.."إنذار أخير" لرونالدو أمام شالكه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة