إزالة 111 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ7 مراكز بسوهاج

الإثنين، 16 فبراير 2015 06:12 م
إزالة 111 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ7 مراكز بسوهاج حملة ازاله تعديات أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن سوهاج وطهطا وجرجا وجهينة والبلينا وطما والمنشأة حملات مكبرة، أسفرت عن تنفيذ إزالات لـ111 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، حيث تمت إزالة 17 حالة تعد على الأراضى الزراعية، منها حالة تعد على أملاك الدولة فى مركز سوهاج، وإزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية فى مركز طهطا، وكذلك إزالة 16 حالة تعد على أراضى طرح نهر فى مركز جرجا.

كما تمت إزالة 14 حالة تعد أملاك دولة، منها حالة تمت إزالتها على نفقة المتعدى فى مركز جهينة، وإزالة 12 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى مركز البلينا، وإزالة 30 حالة تعد فى مركز طما، و12 حالة تعد فى مركز المنشأة.

وجاءت هذه الحملات تحت إشراف المهندس علاء ياسين، سكرتير عام المحافظة، وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة، وبتأمين من قوات الأمن، وباستخدام معدات الوحدات المحلية المختلفة.

وشدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج، وتكثيف الحملات بنواحى مراكز ومدن المحافظة، للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة