"أنا عندى أمل" احتفالية فريق الحلم لإسعاد أطفال 57357

الإثنين، 16 فبراير 2015 10:10 م
"أنا عندى أمل" احتفالية فريق الحلم لإسعاد أطفال 57357 أطفال 57357
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق "الحلم" بالإسكندرية غدا الثلاثاء لزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 وعمل حفل "أنا عندى أمل" لإسعادهم وإعادة زرع الأمل بنفوسهم.

وقال "محمد نفادى" أحد مؤسسى فريق "الحلم" لـ"اليوم السابع": "الحلم هو مشروع خيرى لمساعده أطفال وأسر مصر نحو مستقبل أفضل، وقد اعتدنا كل عام تنظيم حفل بمستشفى سرطان الأطفال، إلا أننا هذا العام قررنا توصيل رسالة لهم بأن هناك أملا"، مضيفا أن أكثر من 80 % من مرضى السرطان سواء الكبار أو الأطفال يفتقدون الأمل وهو أمر خاطئ يؤثر بشكل سلبى على علاجهم الكيميائى، وهو ما يسعون للتغلب عليه وإيصال رسالة لهم أن الأمل مازال باقى من خلال دعمهم نفسيا.

وأوضح أنهم سينطلقون من محافظة الإسكندرية فى تمام السادسة والنصف صباحا، وعقب الوصول للمستشفى سيقومون بعمل حفل للأطفال يضم العديد من الفعاليات بما فى ذلك مسرح عرائس ماريونت وبعض الفقرات الأخرى بالإضافة إلى وجود سبايدر مان المصرى، كذلك سيضم اليوم مجموعة من حملات التوعية لأهالى الأطفال لإكسابهم بعض الأمل، بالإضافة إلى فقرة أخرى لتوعية الأطفال ولكن بشكل مبسط لدعم شعار "أنا عندى أمل" كذلك هناك مجموعة من ورش العمل لتعليم الرسم واستخدام الصلصال.

وأضاف أنهم عقب الانتهاء من حفل المستشفى سيقومون بزيارة منطقة الحسين وشارع المعز لدين الله الفاطمى لعمل جولة حرة ثم الانطلاق للإسكندرية فى تمام السابعة مساء.

الموضوعات المتعلقة:

فى اليوم العالمى للاحتفال بسرطان الأطفال.. أطفال 57357 للرئيس: نفسنا تزورنا ولو مرة.. وزير البيئة: المبيدات والأسمدة أكثر العوامل المؤدية للإصابة بالمرض.. وإدارة المستشفى: وصلنا لنسبة شفاء 72?

فريق شط الخير يسعد أطفال 57 بحفل ترفيهى.. 23 فبراير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة