وزير التعليم يجتمع بمعلمى الأقصر.. ويكلف نائبه باستكمال جولة تفقد المدارس

الأحد، 15 فبراير 2015 03:40 م
وزير التعليم يجتمع بمعلمى الأقصر.. ويكلف نائبه باستكمال جولة تفقد المدارس وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بعدد من معلمى الأقصر، للتعرف على مشاكلهم، على هامش جولته التى بدأها صباح اليوم، وكلف نائب لشئون التعليم الفنى، الدكتور محمد يوسف، باستكمال الجولة فى مدينة إسنا.

جاء ذلك بعدما استوقف عدد من معلمى الأقصر، وزير التعليم خلال جولته بالأقصر، لعرض بعض الشكاوى والمقترحات، والتى حرص الوزير على الاستماع لها، متعهداً بالعمل بشكل عاجل على حلها.

واستكمل الدكتور محمد يوسف، نائب الوزير لشئون التعليم الفنى، الجولة، بتفقده مدرسة إسنا الثانوية الفندقية، ومتابعة العمل فى 6 فصول للصف الأول الفندقى، كذلك المطعم والمطبخ والكافيتريا، كما استمع إلى شرح درس عملى للطلاب.

كما تفقد نائب الوزير مدرسة ناصر الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة إسنا، حيث افتتح مشروع شبكة مراقبة الفصول الدراسية والطرقات، والذى تم تنفيذه بالتعاون مع مجلس آباء وأمناء المدرسة، وتفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة وتابع سير مشروع القرائية واختبر بعض طلاب الصفين الأول والثالث الابتدائى فى القراءة والكتابة، وأثنى على القائمين على مشروع القرائية والمستوى التعليمى بالمدرسة.

وشارك فى الجولة اللواء عادل مهران سكرتير عام محافظة الأقصر، وحمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام، والدكتور محب الرافعى، مدير الهيئة العامة لمحور الأمية وتعليم الكبار، وغيرهم من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة