طرق مختلفة للحصول على الشعر الأشقر

الأحد، 15 فبراير 2015 06:30 ص
طرق مختلفة للحصول على الشعر الأشقر شعر أشقر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعر الأشقر من أكثر الألوان والموضات التى انتشرت فى الفترة الأخيرة، وأقبلت عليها النساء للحصول على إطلالة مختلفة ومتميزة تفضلها عن غيرها وتترك لمسة جمالية جيدة، لكن يعتقد البعض أن اللون الأشقر واحد ليس له درجات مختلفة، وأن فكرة تغيره من شعر لآخر يعود لطبيعة الشعر نفسه ودرجة لونه الأصلية.

تقول "مارى وليد" خبيرة التجميل والعناية بالشعر: اللون الأشقر يتوقف نتائجه على الإضافات التى قد نستعين بها للحصول على الدرجة المرغوب بها، مهما كانت طبيعة الشعر الأصلية أو لونه قبل الصبغ، كما أن هناك بعض الخطوات التى يجب أن تتبعها صاحبات الشعر الداكن للوصول للدرجة المطلوبة.

متابعة: يمكن صبغ وتلوين الشعر بالكامل بواسطة بودرة التفتيح وكريم الأكسجين، لسحب اللون المصبوغ أو لتفتيح اللون الأصلى والوصول لدرجة فاتحة للغاية.

وبعد هذه الخطوة يمكننا اختيار درجة الاشقر أو ما يطلق عليه "رينساج" للحصول على اللون المفضل فهناك الفزيتونى والرمادى والمائل على اللون البرتقالى، بمجرد غسل الشعر بواسطتهم يمكننا الحصول على أى درجة مهما كانت طبيعة الشعر.


موضوعات متعلقة


بالصور.. الشعر القصير أفضل الحلول لعلاج الشعر

بالصور.. صاحبات أطول شعور بالعالم خارقات للطبيعة.. وخبيرة عناية بالشعر: العوامل الطبيعية أو الكيميائية الأهم لإطالة الشعر.. وارتفاع الكولاجين والكيرياتين بالجسم يقلب موازينه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة