"بلتون": نعد دراسة لـ4 مشروعات كبرى لعرضها على مؤتمر شرم الشيخ

السبت، 14 فبراير 2015 02:26 م
"بلتون": نعد دراسة لـ4 مشروعات كبرى لعرضها على مؤتمر شرم الشيخ ماجد شوقى العضو المنتدب لشركة بلتون بلتون المالية القابضة
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ماجد شوقى العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة، أحد أكبر بنوك الاستثمار، التى تقوم بإعداد المشروعات المزمع طرحها بمؤتمر دعم الاقتصاد بشرم الشيخ، لـ"اليوم السابع" أن شركته تقوم بإعداد الدراسة الخاصة بأربعة مشروعات كبرى.

وأوضح "ماجد شوقى" أن المشروعات التى يتم إعداد الدراسة لها فى مجالات السياحة والخدمات اللوجيستية، والخدمات المالية، وفى مجال الأغذية.

وأكد العضو المنتدب لشركة "بلتون"، أنه تم الانتهاء من الدراسة الأولية لمشروعات الأغذية، والخدمات اللوجيستية، والخدمات المالية، والأغذية، وعن المشروعات الخاصة بالسياحة أكد أنه طلب بعض البيانات من وزارة الاستثمار، وشركة لازار، وذلك للانتهاء من الدراسات الأولية قبل مؤتمر شرم الشيخ بأسبوعين.

وأشار إلى أن الدراسة الأولية، تقوم على تعريف للمستثمر فى إطار المشروع، والاقتصاديات الخاصة به، وتحديد المدى الزمنى لتنفيذ المشروع.

وأوضح "ماجد شوقى" أن الدراسات التفصيلية لهذه المشروعات سيتم الانتهاء منها بعد انعقاد المؤتمر.

وأضاف أن هذه المشروعات سيتم طرحها على مستثمرين أجانب ومصريين.

يذكر أن أشرف سالمان أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن بنوك الاستثمار التى تدرس المشروعات المقرر طرحها خلال مؤتمر مارس الاقتصادى بشرم الشيخ، والتى تصل عددها 14 بنك استثمار، قد تنازلت عن المصروفات الدورية المستحقة لدى الحكومة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة