بالفيديو.. وزير التموين يتفقد المجمعات الاستهلاكية بفم الخليج فى جولة مفاجئة.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": الوزارة تنظم جولات فى جميع المحافظات وبعض المخالفات أمرًا طبيعيًا ونتعامل فورًا مع المقصرين

الجمعة، 13 فبراير 2015 01:42 ص
بالفيديو.. وزير التموين يتفقد المجمعات الاستهلاكية بفم الخليج فى جولة مفاجئة.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": الوزارة تنظم جولات فى جميع المحافظات وبعض المخالفات أمرًا طبيعيًا ونتعامل فورًا مع المقصرين الدكتور خالد حنفى وزير التموين
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جولة مفاجئة بمنطقة فم الخليج، مساء أمس، قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، بتحرير مخالفة لمخبز، لنقص وزن رغيف الخبز عن وزنه القانونى، ورافق الوزير خلال الحملة المفاجئة على المخابز مفتشو التموين بالمنطقة.

كما قام وزير التموين والتجارة الداخلية بجولة مفاجئة على محلات بقالة التموين بمنطقة فم الخليج والمنيل، للتأكد من انتظام سير العمل بها، والتقى بالعاملين، الذين أكدوا أنهم سوف يبذلون أقصى الجهد وتقديم الخدمات الجيدة للمواطنين لزيادة المبيعات.

وتفقد خالد حنفى، عدة فروع للمجمعات الاستهلاكية بمحيط المنطقة السابق ذكرها، واطمأن على جودة السلع بها وتوافرها بكميات كبيرة وانخفاض أسعارها، كما تفقد بعض محلات البقالة التموينية للتأكد من توافر عدد كبير من السلع التموينية، ومنها السمنة والزيوت بأنواعها والأرز والمكرونات والسكر والصلصة والمسلى والتونة وغيرها، وهى السلع المخصصة للمواطنين على بطاقات التموين.

وأكد وزير التموين خالد حنفى، أنه يقوم بعدة جولات مفاجئة فى جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وتعد هذه الجولات بالنسبة للوزارة تقليدية، وأنه حريص على عدم إبلاغ وسائل الإعلام بمثل هذه الجولات لضمان الدقة فى العمل.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى، فى تصريحات خاصة "اليوم السابع"، أنه تفقد منطقة الملك الصالح، وتعرف على حالة الأهالى، وإذا كانت هناك شكاوى من جودة السلع التمونية من عدمه.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى، أنه من الطبيعى أن تكون هناك بعض المخالفات التى يقوم بها بعض التجار، وفى هذه الحالة يتم التعامل الفورى مع المخالفين، موضحًا أن التاجر الأمين هو الذى يكتسب ثقة الجمهور فى السلع المتوفرة لديه، ضاربًا مثالاً بمحلات بقالة التموين، التى أيقنت أن المكسب فى المنظومة الجديدة أصبح يخضع لنظرية العرض والطلب.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة