6 مشروبات طبيعية لرجيم صحى.. الحمضيات تعزز جهازك الهضمى.. مضادات الأكسدة تحارب الجراثيم والفيروسات.. والقهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى

الجمعة، 13 فبراير 2015 04:03 م
6 مشروبات طبيعية لرجيم صحى.. الحمضيات تعزز جهازك الهضمى.. مضادات الأكسدة تحارب الجراثيم والفيروسات.. والقهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى مشروبات
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بلا شك يمكنك فقدان وزنك


من خلال ممارسة الرياضة بانتظام واتباع خطة صارمة ومتوازنة ومغذية لنظامك الغذائى، ولكن هناك بعض المشروبات العضوية الصحية يمكنها مساعدتك فى تسريع عملية فقدان وزنك بحيث تكون مكملة للتمارين والنظام الغذائى الصحى.

ممارسة الرياضة وحدها لا تساعدك على فقدان وزنك، لذا يجب الجمع بينها وبين العناصر الغذائية الصحيحة، نقدم لك مجموعة من المشروبات الصحية أيضا التى يمكنها مساعدتك فى تسريع عملية حرق الدهون وفقدان وزنك، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان " الأمريكى.

الحمضيات تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى- 2015-02 - اليوم السابع
الحمضيات تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى

الخضراوات العضوية أو الفواكه أو المزيج من الاثنين معا، والتى تندرج تحت الحمضيات الأكثر فعالية، مثل الزنجبيل، والجزر، والتفاح، الليمون، الخ هذه المشروبات المغذية تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى وتوفير كمية مناسبة من المواد المضادة للأكسدة فى جسمك.

المضادة للتأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى جسمك- 2015-02 - اليوم السابع
المضادة للتأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى جسمك

مضادات التأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى الجسم، من خلال حصولك على كميات مناسبة من هذه المضادات فى بعض المشروبات أو الطعام تساعدك على منع اصابتك بأى مرض أو اضطرابات، والمشاكل الصحية.

عصائر الخضراوات تعزز فقدانك لوزنك الزائد- 2015-02 - اليوم السابع
عصائر الخضراوات تعزز فقدانك لوزنك الزائد

عصائر الخضراوات تعتبر خيار آخر جيد لتعزيز فقدانك لوزنك الزائد وخصوصا الملفوف، أو الكرنب، واللفت، والقرنبيط، فهى تحافظ على استقرار المستويات الهرمونية، لاحتوائها على كميات عالية من المغذيات النباتية، وهو أمر جيد لتقليل الدهون فى جسمك، والالتهابات كما يحافظ على مستويات السكر فى الدم.

الشاى الأخضر يساعدك فى التغلب على مشكلة الوزن الزائد- 2015-02 - اليوم السابع
الشاى الأخضر يساعدك فى التغلب على مشكلة الوزن الزائد

الشاى الأخضر يعتبر من أكثر الحلول العشبية القديمة لإنقاص وزنك، لغناه بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة، مما لا يساعدك فقط فى مكافحة مشكلة الوزن الزائد ولكن أيضا يوفر لك المواد المضادة للتأكسد، ويحافظ على قمع شهيتك ويزيد من مستويات الطاقة، كما أنه يقلل من مستويات الإجهاد.

عصير فواكه تساعدك على فقدان وزنك- 2015-02 - اليوم السابع
عصير فواكه تساعدك على فقدان وزنك

عصائر الفاكهة تحتوى على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن، الكمثرى والتوت البرى من أكثر الفواكه المفيدة، وهى غنية بفيتامين C، وهذه العصائر تساعدك على فقدان وزنك ومنع إصابتك بأى عدوى مثل التهاب المثانة، والبكتيريا القولونية وعلاوة على ذلك، الكمثرى تحتوى على المغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور وغنية بالكالسيوم وفيتامين C.

القهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى - 2015-02 - اليوم السابع
القهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى

تناولك لكميات معتدلة من القهوة السوداء يمكن أن يكون مفيد، لأنها بمثابة مضادات أكسدة، ويمكن أن تساعدك فى مكافحة السكر أو بالمشكلات الصحية المرتبطة بمرض السكر كما يمنع أمراض القلب ويزيد من معدلات الأيض، أو التمثيل الغذائى.


موضوعات متعلقة :

بالصور.. 6 كوكتيلات فواكه وخضراوات لحمية غذائية صحية

الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة