أمينة خليل: "خطة بديلة" خطوة مهمة.. وتعلمت كثيرا من خالد النبوى

الخميس، 12 فبراير 2015 09:16 ص
أمينة خليل: "خطة بديلة" خطوة مهمة.. وتعلمت كثيرا من خالد النبوى أمينة خليل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة الشابة أمينة خليل لـ«اليوم السابع»، بأنها بمجرد قراءتها لسيناريو فيلم «خطة بديلة» جذبها العمل، خاصة وأن أحداثه تتطرق لقضايا مهمة وشائكة تفرض نفسها بقوة على الساحة، وأضافت أنها تعلمت كثيرا من الوقوف أمام الفنان خالد النبوى، مشيرة إلى أن معظم مشاهدها بالفيلم كانت أمامه، نظرا لطبيعة دورها بالعمل، حيث تجسد دور زوجته.

وأشارت أمينة خليل إلى أن شخصية «حياة»، التى تجسدها فى الفيلم، كانت تحتاج لتحضيرات خاصة، وهو ما اتفقت عليه قبل التصوير مع مخرج العمل، حيث وضعت تصورات دورها معه، خاصة وأن الشخصية تمر بتحولات كثيرة، فهى امرأة رقيقة للغاية وتحب زوجها بشدة، وتكون على وشك الولادة، حتى تتعرض لحادث اغتصاب يجعلها تفقد «جنينها»، وهو ما يغير مجرى حياتها ويقلبها رأسا على عقب.
ولفتت الفنانة الشابة إلى أنها كانت تجلس كثيرا قبل كل مشهد هى والنبوى، والذى كان يدقق فى كل تفصيلة صغيرة بكل مشهد قبل تصويره، وهو ما ظهر فى النهاية على الشاشة بشكل جيد على حد قولها. وأضافت أمينة خليل أنها تنتظر عرض فيلمها الثالث خلال الفترة المقبلة، وهو «سكر مر»، موضحة أن هذا الفيلم مختلف عن فيلميها «خطة بديلة» و«المهرجان»، حيث يتحدث عن مآسى الحياة العاطفية والإنسانية بين الأفراد، كما يمر بخط آخر كوميدى.
وأكدت فاطمة خليل، أنها غير متسرعة فى الانتشار بقدر تقديم العمل الجيد، الذى يضيف إليها، ويدفعها للأمام، مشيرة إلى أنها ترى نفسها تسير بخطوات جيدة فى الحياة الفنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة