جوائز "جلفود" السادسة تكرم التميز فى قطاعات الغذاء والمشروبات والضيافة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 11:45 م
جوائز "جلفود" السادسة تكرم التميز فى قطاعات الغذاء والمشروبات والضيافة جانب من حفل جوائز جلفود
دبى اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت الدورة السادسة من جوائز "جلفود" أفضل الإنجازات الريادية فى قطاعات الغذاء والمشروبات والضيافة، وأقيم للمناسبة حفل عشاء فاخر ليلة أمس الثلاثاء تكريماً لأصحاب الإنجازات بواحدة من أكثر الجوائز المتخصصة أهمية فى المنطقة.

شهد الحفل ما يزيد على ألف من المدعوين من كبار القادة وصانعى القرار فى قطاع الغذاء والضيافة، فضلاً عن مشاهير الطهاة وأبرز العارضين والعملاء المشاركين فى جلفود، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام والمجموعات الوطنية المشاركة فى الحدث الكبير.

واحتفى حفل جوائز "جلفود" الذى نظمه مركز دبى التجارى العالمى، بإنجازات من أسهموا فى تحقيق الابتكار الريادى فى قطاعات الأغذية والمشروبات والضيافة العالمى من الأفراد والشركات.

واستقطبت جوائز جلفود، التى حكّم فيها لجنة مؤلفة من 25 حكماً مستقلاً من الخبراء، 300 طلب مشاركة من 25 دولة فى ست قارات، للمنافسة على جوائز تضمّ "جائزة أفضل علامة أو شركة"، و"جائزة أفضل منتج غذائى حلال"، وجائزة "أفضل منصة عرض تجارى" وغيرها، وانصبّ تركيز جوائز "جلفود" هذا العام على الابتكار، الذى جرى تكريمه بجوائز للمنتجات وخدمات الأغذية ومعدات التموين.

وذهبت "جائزة جلفود للإنجاز المتميز فى القطاع"، التى تُمنح تكريماً لشركة أو شخصية أظهرت التزاماً استثنائياً وإنجازاً متميزاً فى قطاع الأغذية والمشروبات بمنطقة الشرق الأوسط، إلى عيسى الغرير، رئيس مجلس إدارة شركة الغرير للموارد.

وقال عيسى الغرير رئيس مجلس إدارة شركة الغرير للموارد، بمناسبة تلقيه جائزة الإنجاز المتميز فى القطاع الغذائى، إن هذه الجائزة تضع مزيداً من العبء على كاهليه، معرباً عن شعوره بأنه لا يزال عليه فعل الكثير بعد الفوز.

وأضاف:"هذه ليست النهاية، وإنما بداية حقبة جديدة ينبغى على العمل بجد أكبر خلالها لتحقيق إنجازات أكبر لمجتمعى ولبلدى وللقطاع الغذائى، وآمل أن أرقى إلى مستوى هذه الجائزة من خلال تمكّنى من تقديم المزيد."

ورأى الغرير أن مركز دبى التجارى العالمى يواصل الارتقاء بمعايير معرض "جلفود" لما فيه صالح قطاع الأغذية والضيافة، مشيراً إلى استقبال الحدث لأكثر من 80 ألف زائر من أنحاء العالم فى دورته التاريخية العشرين.

وأكد الغرير، "شهدنا "جلفود" ينمو من بدايات متواضعة إلى معرض دولى تزيد مساحات العرض فيه عن 120 ألف متر مربع وتشارك فيه 4,800 شركة، وهو بذلك يرسم معياراً رفيعاً ودقيقاً للقطاع، ويضع الجميع أطرافاً فى معادلة رابحة، كما أنه يرتقى سنوياً بمستواه ليُسهم فى تطوير كثير من جوانب قطاع الغذاء الإقليمي".

من جانبها، قالت تريكسى لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس فى مركز دبى التجارى العالمى، إن جوائز "جلفود" رسّخت مكانتها كأكثر الجوائز رفعة وشهرة فى المنطقة فى قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة.

جانب من الحفل- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الحفل

جانب من حفل جوائز جلفود- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من حفل جوائز جلفود

حفل جوائز جلفود- 2015-02 - اليوم السابع
حفل جوائز جلفود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة