9 عيوب فى "آى فون" أدت إلى انتشار نظام أندرويد.. عدم دعم كروت الذاكرة.. الالتزام بالشاحن المخصص للهاتف.. صعوبة تحميل التطبيقات.. وتعديل الهاتف حسب رغبة المستخدم غير ممكنة بسهولة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 04:51 م
9 عيوب فى "آى فون" أدت إلى انتشار نظام أندرويد.. عدم دعم كروت الذاكرة.. الالتزام بالشاحن المخصص للهاتف.. صعوبة تحميل التطبيقات.. وتعديل الهاتف حسب رغبة المستخدم غير ممكنة بسهولة آى فون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتعل المنافسة بين الهواتف العاملة بأشهر نظامى تشغيل أندرويد وIOS الخاص بهواتف آى فون، حيث تسعى الشركات المنتجة للهواتف الذكية لكل نظام تشغيل تزويد هواتفها بأحدث التقنيات والخصائص، لكن يفضل بعض الأشخاص أنظمة تشغيل على الأخرى لأسباب متعددة تبدو منطقية بالنسبة لهم، وعرض الموقع الأمريكى Businessinsider 9 أسباب وراء تفوق أندرويد على آى فون.

المساحة التخزينية
المساحة التخزينية  - 2015-01 - اليوم السابع
يعانى مستخدمو هواتف آى فون من عدم القدرة على زيادة مساحة التخزين بالهاتف، حيث يشترى الهاتف بمساحة تخزينية معينة ولا يمكن توسعتها، بعكس هواتف أندرويد، التى تسمح بإضافة كروت الذاكرة بمساحات مختلفة.

نزع البطارية
نزع البطارية - 2015-01 - اليوم السابع
يلجأ العديد من مستخدمى نظام أندرويد إلى نزع وإزالة البطارية فى حالة وجود مشكلة ما فى الهاتف، على عكس هواتف آى فون، التى لا يمكن لمستخدمى هواتف آى فون.

تنظيم الهاتف
تنظيم الهاتف - 2015-01 - اليوم السابع
فى حالة حفظ صورة ما، تحفظ فى ملف مخصص لها مصل الصور التى تم تحميلها أو الفولدر الخاص بالصور screenshot وهو الأمر الذى يفتقده مستخدمى الآى فون.

تحميل الأغانى
تحميل الأغانى - 2015-01 - اليوم السابع
لا يهتم نظم أندرويد بمصدر الأغانى أو الطريقة التى تحمل بها الأغانى على هاتفك، فيمكن لمستخدمى هواتف أندلارويد تحميل الأغانى من أى مكتان، على عكس مستخدمى الآى فون، حيث تلزمهم شركة أبل بتحميل الأغانى من متجر itunes

الشواحن
الشواحن - 2015-01 - اليوم السابع
يمكن لمستخدمو هواتف أندرويد شحن هواتفهم من خلال أى كابل micro-USB، وهو الأمر غير الموجود بهواتف الآى فون، الذى يحتم شحنها بالشواحن المخصصة لها.

سهولة تحميل التطبيقات
سهولة تحميل التطبيقات - 2015-01 - اليوم السابع
من السهل تحميل التطبيقات التى ترغب فيها من خلال موقع جوجل على الإنترنت من خلال هاتفك، بينما يتطلب تحميل تطبيقات الآى فون، تحميل itunes أولا.

قفل الشاشة
قفل الشاشة - 2015-01 - اليوم السابع
توفر شركة جوجل العديد من الخيارات لقفل شاشة الهاتف مثل بصمة الإصبع أو سحب الشاشة وغيرها من الخيارات الأخرى، على عكس مستخدمو الآى فون.

المنبه
المنبه - 2015-01 - اليوم السابع
يحتوى المنبه العادى على هواتف أندرويد على العديد من الخصائص مثل معرفة عدد الساعات التى سينانمها المستخدم على عكسى مستخدمى أى يفون الذين يحتاجون إلى تحميل تطبيقات إضافية.

تعديل التطبيقات
تعديل التطبيقات - 2015-01 - اليوم السابع
يمكن لمستخدمى الأندرويد تعديل التطبيقات وترتيبها بالشكل الذى يرغبون فيه بكل سهولة.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. بعد مشكلة انحناء هاتف أبل الجديد Iphone 6 .. نرصد أبرز عيوب ظهرت فى مختلف إصدارات آى فون.. الجيل الأول والثانى عانى من مشاكل التحديث.. وأزمات البطارية الأكثر انتشارا.. والشاحن فى iPhone 3Gs

3 عيوب فى هاتف آى فون 6 الجديد لا يمكن إغفالها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة