محمد اليافى: 600 مليون جنيه حجم استثمارات مجمع "سى بى سى" خلال 2015

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 09:08 ص
محمد اليافى: 600 مليون جنيه حجم استثمارات مجمع "سى بى سى" خلال 2015 مصنع
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد اليافى، المدير الأقليمى لمجمع "سى بى سى" الصناعى إحدى مشروعات بن لادن السعودية، لـ"اليوم السابع"، إن المجموعة لديها خطة استراتيجية خلال 2015.

وأوضح المدير الأقليمى لمجمع "سى بى سى" أن الخطة تشمل الانتهاء من 3 مصانع بحجم استثمارات 600 مليون جنيه، بالإضافة إلى إضافة خط جديد لمصنع سفنكس بقيمة 250 مليون جنيه.

وكشف "محمد اليافى" عن دراسة العديد من المشروعات ومنها، الاستثمار فى مشروع محور قناة السويس كمطورين صناعيين، بالإضافة إلى دراسة الاستثمار فى مجال الطاقة المتجددة، ومن الممكن أن يتم تنفيذها فى مشروع قناة السويس.

وأشار إلى أن حجم استثمارات المجموعة تصل إلى 2 مليار جنيه، وتنقسم هذه الاستثمارات إلى المجمع الصناعى للتطوير الصناعى بمنطقة السادس من أكتوبر، بحيث تصل استثمارات المجموعة فى المجمع الصناعى حوالى 200 مليون جنيه، بالإضافة إلى العديد من المصانع لمواد البناء، وتم الانتهاء من 4 مصانع منها مصنع لخلط الخرسانة، ومصنع لصب الخرسانة، ومصنع المبانى المعدنية، ومصنع لسحب قطاعات الألومنيوم، وتم تجهيز المصنع على أن يتم الإنتاج خلال شهر ونصف الشهر، إلى جانب مصنع لتجهيز الزجاج ومصنع الشبابيك، باستثمارات بلغت لهذه المصانع 600 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم بدء العمل فى هذه المصانع فى منتصف 2015.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة