بالصور.. 6 مشروبات صحية تساعدك على فقدان وزنك وحرق الدهون فى أسرع وقت

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 10:55 ص
بالصور.. 6 مشروبات صحية تساعدك على فقدان وزنك وحرق الدهون فى أسرع وقت مشروبات صحية لإنقاص وزنك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بلا شك يمكنك فقدان وزنك
من خلال ممارسة الرياضة بانتظام واتباع خطة صارمة ومتوازنة ومغذية لنظامك الغذائى، يمكنك تقليل وزنك، لكن هناك بعض المشروبات العضوية الصحية يمكنها مساعدتك فى تسريع عملية فقدان وزنك بحيث تكون مكملة للتمارين والنظام الغذائى الصحى، علما بأن ممارسة الرياضة وحدها لا تساعدك على فقدان وزنك، لذا يجب الجمع بينها وبين العناصر الغذائية الصحيحة.

نقدم لك مجموعة من المشروبات الصحية التى يمكنها مساعدتك فى تسريع عملية حرق الدهون وفقدان وزنك، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


الحمضيات تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى - 2015-02 - اليوم السابع

1- الحمضيات تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى
الخضروات العضوية أو الفواكه أو المزج بين الاثنين معا، تندرج تحت الحمضيات الأكثر فعالية، مثل الزنجبيل، والجزر، والتفاح، الليمون، هذه المشروبات المغذية تساعدك على تعزيز جهازك الهضمى وتوفير كمية مناسبة من المواد المضادة للأكسدة فى جسمك.


المضادة للتأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى جسمك- 2015-02 - اليوم السابع

2- المضادة للتأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى جسمك
مضادات التأكسد تحارب الجراثيم والفيروسات فى جسمك، من خلال حصولك على كميات مناسبة من هذه المضادات فى بعض المشروبات أو الطعام وتساعدك على منع إصابتك بأى مرض أو اضطرابات، والحد من المشاكل الصحية.


عصائر الخضروات تعزز فقدانك لوزنك الزائد - 2015-02 - اليوم السابع

3-عصائر الخضروات تعزز فقدانك لوزنك الزائد
عصائر الخضروات تعتبر خيارا آخر لتعزيز فقدانك لوزنك الزائد وخصوصا الملفوف،أو الكرنب، واللفت، والقرنبيط، فهى تحافظ على استقرار المستويات الهرمونية، لاحتوائها على كميات عالية من المغذيات النباتية، وهو أمر جيد لتقليل الدهون فى جسمك، والالتهابات كما يحافظ على مستويات السكر فى الدم.


الشاى الأخضر يساعدك فى مكافحة مشكلة الوزن الزائ - 2015-02 - اليوم السابع

4-الشاى الأخضر يساعدك فى مكافحة مشكلة الوزن الزائد
الشاى الأخضر يعتبر من أكثر الحلول العشبية القديمة لإنقاص وزنك، لغناه بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة، مما لا يساعدك فقط فى مكافحة مشكلة الوزن الزائد ولكن أيضا يوفر لك المواد المضادة للتأكسد، ويحافظ على قمع شهيتك ويزيد من مستويات الطاقة، كما أنه يقلل من مستويات الإجهاد.


عصير فواكه تساعدك على فقدان وزنك - 2015-02 - اليوم السابع

5-عصير فواكه تساعدك على فقدان وزنك
عصائر الفاكهة تحتوى على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ، وأهمها الكمثرى والتوت البرى من أكثر الفواكه المفيدة، وغنية بفيتامين C، وهذه العصائر تساعدك على فقدان وزنك ومنع إصابتك بأى عدوى مثل التهاب المثانة، والبكتيريا القولونية وعلاوة على ذلك، الكمثرى تحتوى على المغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور وغنية بالكالسيوم وفيتامين C.


القهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى - 2015-02 - اليوم السابع

6-القهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى
تناولك لكميات معتدلة من القهوة السوداء يمكن أن يكون مفيدا، لأنها بمثابة مضادات أكسدة، ويمكن أن تساعدك فى مكافحة السكر أو بالمشكلات الصحية المرتبطة بمرض السكر كما يمنع أمراض القلب ويزيد من معدلات الأيض، أو التمثيل الغذائى.

بالصور.. 6 كوكتيلات فواكه وخضراوات لحمية غذائية صحية


الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة