"أردوغان" يحرم استخدام "تويتر" على شعبه و"يحله" لنفسه.. الرئيس التركى يغرد لأول مرة بمناسبة اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين بعد تشبيهه للتدخين بــ"السكين فى يد قاتل".. ويقول: "لا أحب أن أغرد"

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 12:36 م
"أردوغان" يحرم استخدام "تويتر" على شعبه و"يحله" لنفسه.. الرئيس التركى يغرد لأول مرة بمناسبة اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين بعد تشبيهه للتدخين بــ"السكين فى يد قاتل".. ويقول: "لا أحب أن أغرد" الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من هجومه على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة "تويتر"، مؤكدًا أنه لا يمتلك حسابًا على الموقع، فإن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، المؤيد لجماعة الإخوان الإرهابية، لم يلتزم بحديثه وقرر إطلاق أول تغريدة له على "تويتر"، بمناسبة "اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين"، الموافق التاسع من شباط - فبراير.

وكتب أردوغان على حسابه العبارات التالية:
"السيجارة تعرّض صحة الشخص الذى يدخنها، والأبرياء الموجودون فى المكان، لخطر سم غادر"، و"يموت سنوياً 6 ملايين إنسان فى أنحاء العالم بسبب التدخين، بينما يموت 600 ألف شخص نتيجة تعرضهم لدخان السجائر".

وتابع أردوغان "من أجل أجيال صحية، ومن أجل مستقبل مشرق لبلادنا، لنطرد جميع العادات المضرة من حياتنا، وعلى رأسها التدخين".

وأضاف "اليوم التاسع من شباط - فبراير، اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين.. من أجل مواجهة هذا السم، أنت أيضاً امتلك الإرادة، ولا تستسلم للسيجارة".

وقد ذكرت مواقع تركية أن حساب "اردوغان" تديره رئاسة الجمهورية، إلا أن هذه المرة قرر كتابة التغريدات بنفسه.

يذكر أن الرئيس التركى، قام فى عام 2014 بفرض الحذر على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أنها "سكين فى يد قاتل" وقال "لا أحب أن أغرد".

التعليق - 2015-02 - اليوم السابع

لينك الصفحة الرسمية لاردوغان: اضغط هنـــــــا



موضوعات متعلقة:

فوز آرصلان المدعوم من أردوغان برئاسة المحكمة الدستورية العليا بتركيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة