مانشستر يونايتد متواضع.. أحرجنا.. وماذا يفعل فان خال؟!

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 10:45 ص
مانشستر يونايتد متواضع.. أحرجنا.. وماذا يفعل فان خال؟! سكولز وفيلاينى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خروج مانشستر يونايتد الإنجليزى من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، هو العنوان الأبرز فى العالم بعد الخسارة من فولفسبورج الألمانى بنتيجة 3/2، وكان لنجوم الفريق السابقين وجهات نظر فيما حدث.

ريو فيرديناند المدافع السابق عبر عن استيائه مما حدث أثناء تحليل المباراة على إحدى القنوات التلفزيونية، وقال: إن انتقال الفريق إلى يوروباليج "أمر محرج" وتابع عبر حسابه على تويتر قائلا: "كلاعب فى مانشستر يونايتد، كنت أشعر بالإحراج بعد التحول من دورى الأبطال إلى يوروباليج، كنت أتوقع مننا أكثر من ذلك".



واتفق الحارس الدنماركى الأسطورى بيتر شمايكل مع فيرديناند وقال أيضًا على تويتر: "ما حدث كان متوسطًا كما هو متوقع، لم يكن عظيمًا على الإطلاق، سيكون هناك طريق طويل للانطلاق.


قال سكولز أثناء تحليل المباراة على قناة "BT Sport": "لم يكن هناك أى شىء على الإطلاق، لا تهديد على المرمى ولا رغبة فى الفوز ولا حتى جودة فى اللعب".

أضاف قائلا: "عندما تعتمد على لاعب عمره 20 عامًا للتسجيل فهذا يكشف أن هناك مشكلة، مارسيال لاعب جيد بدون شك، لكنه لازال صغيرًا، انفقت حوالى 250 مليون جنيه إسترلينى وفى النهاية تنتظر من مراهق أن يتحمل كل هذا العبء؟!".

مايكل أوين هو الآخر قال: "ما حدث لم يكن مفاجأة، الفريق يقدم أداء متواضعا مع فان خال، لا أتحدث عن مباراة فولفسبورج فقط، ولكن عن تواجده فى النادى منذ 18 شهرا لم يقدم أى شيئا رغم الـ250 مليون جنيه التى أنفقها لتدعيم الفريق، واعتقد أن مستقبله فى خطر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة