توزيع الملايين على مستخدمى فيس بوك احتفالا بمولودة زوكربيرج "شائعة"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:01 م
توزيع الملايين على مستخدمى فيس بوك احتفالا بمولودة زوكربيرج "شائعة" مارك زوكربيرج وزوجته وابنتهما
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية شائعة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تقول إن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك، سيقوم بتوزيع ملايين الدولارات على المستخدمين الدائمين للموقع احتفالا بمولودته الجديدة "ماكس".
اليوم السابع -12 -2015

وتبادل عدد كبير من المستخدمين رسائل وهمية من مؤسس الموقع يعلن فيها التبرع لهم ببعض المال، وجاء هذا على خلفية إعلان زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، التبرع بـ99% من أسهمهما فى الشركة للجمعيات الخيرية، والتى تبلغ قيمتها حاليا 45 مليار دولار تكريما لابنتهما الجديدة.

تفاصيل الشائعة على فيس بوك


ووفقا لموقع nbcnews الأمريكى فإن الشائعة التى تم تداولها بين المستخدمين تقول إن مارك زوكربيرج سيقدم 10% من التبرعات للمستخدمين العاديين، وعلى من يقرأ هذا المنشور يقوم بإعادة نشره عند 5 أو 10 من أصدقائه على الموقع، وسيتم اختيار 1000 شخص بشكل عشوائى ممن شاركوا المنشور وسيوزع عليهم 4.5 مليون دولار.
اليوم السابع -12 -2015

والأمر أصبح كالفيروس وانتشر بشكل كبير لدى أغلب المستخدمين حول العالم، وهو ما دفع المتحدث باسم فيس بوك إلى أن يكذب تلك الشائعة، وقال إن هذا المنشور ليس له أى علاقة بالشركة ولا يجب على المستخدمين تصديقه فهو خدعة من أجل النصب أو اختراق الخصوصية.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة