خلال تفقده لمحطة رفع الصرف الصحى ببنى غالب..

بالصور.. محافظ أسيوط:مشروعات صرف للقرى بـ387 مليونا وتوصيل الغاز الطبيعى لبنى غالب

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:05 م
بالصور.. محافظ أسيوط:مشروعات صرف للقرى بـ387 مليونا وتوصيل الغاز الطبيعى لبنى غالب ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عن توقيع اتفاقية مع هيئة المعونة الأمريكية خلال الأيام المقبلة لإنشاء محطة صرف صحى لقرية إسكندرية التحرير التابعة لمركز أسيوط، بتكلفة 15 مليون جنيه، فضلاً عن وحدة حديد ومنجنيز لقرية مسارة التابع لمركز ديروط بتكلفة 22 مليون جنيه. كما تم الاتفاق مع البنك الدولى لتمويل محطة صرف صحى لقرى موشا وشطب والزاوية وريفا ودير ريفا بتكلفة تصل إلى 350 مليون جنيه وسيتم طرحها الاسبوع القادم ومن المتوقع الانتهاء منها فى نهاية 2017م..
اليوم السابع -12 -2015

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمحطة رفع الصرف الصحى ببنى غالب يرافقه جمال عباس والبدرى أبو ضيف أعضاء مجلس النواب والمهندس محمد صلاح رئيس شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
اليوم السابع -12 -2015

وقال المحافظ إن مشروعات المياه والصرف الصحى تأتى على رأس أولويات الأجهزة التنفيذية وتبذل كل ما فى وسعها لتذليل العقبات للانتهاء منها فى موعدها وتوصيل خدمة المرافق لجميع المواطنين بالمدن والقرى.
اليوم السابع -12 -2015

وأضاف أن محطة الصرف الصحى ببنى غالب تم الانتهاء منها وسيتم دخولها الخدمة يناير القادم بعد استلامها وتوصيل الوصلات الفرعية للمصانع لتخدم 200 مصنع بمنطقة الصفا الصناعية مناشداً المستثمرين بسرعة التقدم بطلبات التوصيلات الفرعية للاستفادة من الصرف الصحى لمصانعهم وحتى تتمكن شركة الصرف الصحى من تشغيل المحطة لافتاً إلى توصيل الغاز الطبيعى للمنطقة الصناعية بالكامل لتكتمل كل المقومات التى تساعد على جذب المزيد من الاستثمارات.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة