أبل وفولفو وتسلا.. شركات تسيطر على عالم السيارات ذاتية القيادة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 06:08 ص
أبل وفولفو وتسلا.. شركات تسيطر على عالم السيارات ذاتية القيادة السيارات ذاتية القيادة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت السيارات ذاتية القيادة فى الفترة الأخيرة بشكل كبير، وأصبحت هى الحصان الرابح فى عالم التكنولوجيا، لدرجة دفعت الكثير من الشركات التكنولوجية إلى اقتحام هذا العالم الملىء بالإبداع والابتكار، لذا نستعرض فيما يلى أشهر شركات ستسيطر على عالم السيارات ذاتية القيادة خلال السنوات القليلة القادمة والتى يمكن التعرف عليها، كما عرضها الموقع الأمريكى Techinsider .

جوجل



اليوم السابع -12 -2015



تعد من أهم الشركات وأول من فكر فى ابتكار هذا النوع الجديد من السيارات الذكية التى لن تحتاج إلى البشر، كما تجرى اختبار سياراتها فى العديد من المدن الأمريكية للتأكد من صلابتها وقوتها قبل طرحها للمستخدمين.

فولفو


اليوم السابع -12 -2015



تطور شركة فولفو برنامج جديد لطرح أتوبيسات ذكية ذاتية القيادة فى السويد مع حلول عام 2016، كما ستتيح للمستخدمين تجربة السيارات ذاتية القيادة فى الشوارع العامة العام المقبل.

دايملر


اليوم السابع -12 -2015


حققت شركة ايملر شريكة مرسيدس بنز خطوات ناجحة فى عالم السيارات ذاتية القيادة، حيث كشفت مرسيدس عن سيارة نقل ضخمة ذاتية القيادة والتى أبهرت العالم عند تجربتها فى الشوارع العامة.

تسلا



اليوم السابع -12 -2015


استطاعت تسلا لفت الانظار بعد أن أعلنت عن نظام يتيح للسيارة بقيادة بشكل شبه ذاتى، كما أعلن "اليون ماسك" الرئيس التنفيذى للشركة إنه بصدد طرح أول سيارة ذاتية فى العالم خلال 3 سنوات.

أبل



اليوم السابع -12 -2015

رغم عدم إعلان شركة أبل رسميا عن طرح سيارة ذاتية القيادة، إلا أن خطوات الشركة المتواصلة لاقتحام عالم السيارات لفتت الأنظار وكشفت عن خطط الشركة المستقبلية بعد نجاحها فى عالم الهواتف والأجهزة الذكية وأخيرا الساعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة