مجدى لاشين: لم نحسم أسماء مقدمى التوك شو.. و"إنت حر"إضافة للتليفزيون

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:00 م
مجدى لاشين: لم نحسم أسماء مقدمى التوك شو.. و"إنت حر"إضافة للتليفزيون مجدى لاشين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى لـ"اليوم السابع" أن ظهور برنامج "أنت حر" الذى يقدمه دكتور مدحت العدل على التليفزيون المصرى إضافة لنا، موضحا أنه يتم حاليا التحضير للبرنامج من خلال عقد جلسات عمل مع مدحت العدل وفريق عمل البرنامج والشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للبرنامج.

وأضاف لاشين أن البرنامج سيتم عرضه مع بداية العام المقبل والذى سيتم تصويره فى إستوديو بالمقطم،وكشف لاشين أن هناك خطة برامجية يتم التحضير لها حاليا تتضمن برامج جديدة وتجديد بعض البرامج التى تعرض حاليا على التليفزيون.

أما عن الجدل المثار حول مقدمى التوك شو الجديد الذى أعلن عنه التليفزيون قال لاشين إن كل ما يقال فى الصحف ليس له أساس من الصحة ومجرد اجتهادات صحفية، حيث إن هناك أسماء عديدة مقترحة لتقديم البرنامج ولكن لم يتم اختيار أحد حتى الآن، كما أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون مازال يدرس عروض الشركات الخاصة المقدمة لإنتاج البرنامج.

وأكد لاشين أن مع نهاية الشهر الحالى سيتم الإعلان عن التفاصيل النهائية للبرنامج الجديد، وكان مجدى لاشين كشف عن أن فكرة الاستعانة بإعلاميين من خارج المبنى لتقديم البرنامج التوك شو ليس فيها أى مشكلة حيث إن التليفزيون المصرى ملك لجميع المصريين وليس حكرا على أحد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة