بالصور.. عقوبة تحول لاعب تركى إلى حكم نسائى بملابس "كاجوال"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 08:44 م
بالصور.. عقوبة تحول لاعب تركى إلى حكم نسائى بملابس "كاجوال" اللاعب يدير المباراة النسائية
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة مثيرة ذهب التركى كريم ديميرباى، لاعب وسط فريق فورتونا دوسلدورف الألمانى، لتحكيم مباراة نسائية للشابات بين فريقى "هان" و"لانجينبرج" وكأنه فى عرض أزياء، حيث ارتدى معطف وسروال "جينز"، بدلا من ارتداء الملابس الرسمية للحكام.
اليوم السابع -12 -2015

وكان ديميرباى تعرض لعقوبة بالإيقاف لمدة 5 مباريات منهم مباراتين مع وقف التنفيذ، وتغريمه 10 آلاف يورو، إلى جانب تحكيم المباراة النسائية، بعدما تهكم على الحكمة بيبيانا شتينهاوس التى طردته فى مباراة دوسلدورف أمام فرانكفورت قبل أيام فى دورى الدرجة الثانية الألمانى "بوندزليجا 2"، ولكنه فضل الذهاب بهذه الملابس لإدارة المباراة، بدلا من ملابس الحكام.
اليوم السابع -12 -2015

ديميرباى البالغ 22 عاما، سجل هدفى اللقاء وقاد فريقه للفوز، إلا أنه تعرض للطرد من قبل الحكمة، ليعرب عن غضبه منها، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" أنه لا يدرى لماذا تقوم النساء بأعمال الرجال، قبل أن يحذف كلامه بسبب خضوعه للتحقيق من قبل الاتحاد الألمانى، وهجوم الجماهير عليه.
واعتذر اللاعب للحكمة بعد ذلك، وللجماهير، مؤكدا أن ما قاله لا يعكس وجهة نظره عن النساء ولا يشير إلى أنه يكرههم، وفى تعليقه على ذهابه لتحكيم المباراة بهذه الملابس قال "هكذا يفعلون مع لاعب شاب فى دوسلدورف.. كان ينبغى على ألا أقول ذلك الكلام.. أرى أن هذه الملابس أفضل كثيرا كى لا أكون مثار جدل مرة أخرى".

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



أخبار متعلقة ..


-أزمة فى الدورى الألمانى بسبب طرد لاعب من "حكمة"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة