اعرف حجم المشكلة.. 3 تطبيقات لمستخدمى آيفون ترصد أضرار التغير المناخى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 04:10 ص
اعرف حجم المشكلة.. 3 تطبيقات لمستخدمى آيفون ترصد أضرار التغير المناخى هاتف
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر التغير المناخى أحد أهم المشكلات التى تشغل العالم هذه الفترة، خاصة بعد قمة الأمم المتحدة المنعقدة فى باريس، حيث بدأ العالم الحديث عن الطرق التى يؤثر بها الاحتباس الحرارى على حياتنا، وضرورة اتخاذ خطوات جديدة من أجل مواجهة المشكلة التى تهدد أغلب دول العالم بالغرق وارتفاع درجة الحرارة وغيرها من النتائج الأخرى.

إذا كنت من المهتمين بهذه المشكلة، وتحاول فهم الكارثة التى ينتظرها العالم بفعل التغير المناخى وذوبان الجليد خلال السنوات القادمة إن لم يتم تدارك الأمر، فنرصد لك مجموعة من أهم التطبيقات لمستخدمى هواتف ايفون التى تساعدك فى التعرف أكثر على تفاصيل الأمر، وفقا لما قدمه موقع mashable الأمريكى.

- #climate


تطبيق مجانى متاح لمستخدمى هواتف آيفون، يمكنك من متابعة أخبار التغير المناخى، والخطوات التى يتم اتخذاها دوليا لمواجهة المشكلة.

- Negotiator


هذا التطبيق هو تابع لهيئة الأمم المتحدة والتغير المناخ، يسمح بمشاركة المستخدمين افتراضيا فى مؤتمر باريس، ويمكن المستخدمين من الوصول إلى جداول الأعمال والوثائق والأخبار والتنبيهات، وتوفير نظرة شاملة لما يحدث فى باريس خلال المحادثات.

- WWF Together


إذا كنت من محبى الحيوانات وتهتم بسلاماتها، هذا التطبيق يرصد لك كيف يؤثر التغير المناخى والاحتباس الحرارى على الحيوانات فى أغلب دول العالم، ويقدم لك خريطة شاملة بوضعهم، وهو مجانى لمستخدمى هواتف آيفون وأندرويد.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة