"بيتا إيجيبت" توقع بروتوكولا مع CIB والمصرية لتمويل وحدات جولف ريزيدنس

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:55 م
"بيتا إيجيبت" توقع بروتوكولا مع CIB والمصرية لتمويل وحدات جولف ريزيدنس المهندس علاء فكرى - رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع بنك CIB والشركة المصرية للتمويل العقارى لتمويل وحدات مشروع جولف ريزيدنس بحدائق أكتوبر.

وقال المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية، فى بيان له اليوم، إن الشركة وقعت ذلك البروتوكول بغرض التيسير على العملاء، والعمل على تنشيط التمويل العقارى والذى يعد أحد أهم الآليات التى ستسهم فى تحريك المبيعات وتحقيق معدلات النمو المستهدفة للقطاع العقارى حال إزالة معوقاته.

وأضاف فكرى أن الشركة اختارت مشروعها جولف ريزيدنس لإتاحة تمويل عقارى لوحداته باعتباره شبه منتهى، وتوجد به وحدات جاهزة مكتملة الإنشاء والتشطيب، وهو ما يتناسب مع شروط التمويل العقارى والتى لا تسمح بمنح تمويل عقارى للوحدات تحت الانشاء.

وأشار فكرى إلى أنه وفقاً للبروتوكول فإن العميل فى حال رغبته الحصول على تمويل عقارى يلتزم بدفع 50% من سعر الوحدة مقدم والباقى على 4 سنين مقسمة إلى سنتين بدون فوائد على أن يبدأ التمويل العقارى من السنة الثالثة بالفوائد.

وأكد فكرى أن الشركة تستعد للانتهاء من الأعمال الإنشائية المتبقية وتسليم المشروع بالكامل خلال النصف الأول من 2016.

ويقام "جولف ريزيدنس" على مساحة 22 فدانا بحدائق أكتوبر وتبلغ النسبة البنائية به حوالى 18%، والخدمات تتجاوز 80% من إجمالى المساحة الكلية للمشروع وتضم مساحات خضراء، و"مينى جولف"، و"نادى رياضى اجتماعى" يضم حمام سباحة، وملاعب كرة، ومبنى اجتماعيا، ومركزا طبيا، وحضانة ومنطقة تسوق، وخدمات أمن وحراسة، وصيانة للكومباوند.

وكشف، رئيس مجلس ادارة بيتا إيجيبت، عن الانتهاء من حوالى 50% من الأعمال الإنشائية لكومباوند بيتا جرينز المقام على 20 فدانا بأكتوبر مشيراً إلى نية الشركة تسليم المشروع قبل موعده المحدد استمراراً لتأكيد جديتها مع العملاء.

وأوضح فكرى أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمسجد، وسيتم افتتاحه قريباً، بالإضافة إلى الاتفاق مع إحدى المؤسسات الطبية لافتتاح المركز الطبى، مشيراً إلى أن الشركة تخطط لافتتاح النادى قبل الصيف المقبل.

ويقام كومباوند ”بيتا جرينز” على مساحة 20 فدانًا بحدائق أكتوبر، ويضم 840 وحدة، بمساحات 135 و175 و200 متر، بالإضافة إلى جميع الخدمات الأساسية التى يحتاج إليها العميل.

وتأسست بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عام 1993، برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه، والمدفوع حاليا 77.5 مليون جنيه، ونفذت مشروعات أخرى منها جولف هاوس، وجولف بالاس وبيتا جاردنز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة