النائب جون طلعت: المال السياسى جعل بعض الناس لا يعلمون قيمة أصواتهم

السبت، 05 ديسمبر 2015 10:14 ص
النائب جون طلعت: المال السياسى جعل بعض الناس لا يعلمون قيمة أصواتهم النائب جون طلعت
كتب كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جون طلعت النائب البرلمان عن دائرة "روض الفرج " أنه مهتم بالاشتراك فى اللجنة الشباب أو لجنة الشؤون الخارجية، مؤكدا أهمية اللجنة الخارجية والمساهمة فى السياسات الخارجية، مشيرا إلى رغبته فى تمثيل مصر فى البرلمانات العالمية عن طريق المشاركة فى البرلمان الأفريقى أو برلمان الاتحاد الأوروبى.

وأضاف "طلعت" أنه جاهز للبرلمان القادم ومستعد لتغيير صورة النائب البرلمانى عند بعض أفراد الشعب المصرى، قائلا:"بعض الناخبين أهملوا فى حقهم الانتخابى عن طريق الامتناع عن التصويت، أو عرض أصواتهم للشراء لإصحاب المال السياسى.

وأكد " طلعت" أنه على رأس أولوياته تغيير تلك المعتقدات وسيسعى جاهدا لإثبات أهمية النائب لدائرته من خلال حرصه على التواجد بين الناس دون التفرقة سواء كان مؤيد له أم لا، مؤكدا أن نجاحه فى دورته البرلمانية مع أهل الدائرة سيبعث برسالة لكل شخص على أهمية صوته فى الانتخابات القادمة، وسيمحى ثقافة شراء الأصوات التى صدرتها الأجيال السابقة التى كانت تعتمد على احتياج الناس.

وأشار "طلعت" على أهمية دور الشباب فى مصر بالفترات القادمة، معربا عن فخره بأنه واحد منهم، وأنه سيعتمد عليهم فى المرحلة القادمة أما عن طريق مشاركته فى حل مشاكل دائرته أو عن طريق اختيارهم للمجلس المحلى فى الدائرة.

وأعلن "طلعت" عن رغبته الشديدة فى تكوين ائتلاف شبابى يضم جميع النواب الممثلين عن الشباب بصرف النظر عن أى صفة حزبية أو قائمة لديهم، مؤكدا أن هذا الائتلاف سيكون صوت الشباب فى البرلمان القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة