بالصور.. معتز الشاذلى نائب الباجور: حب الأهالى لوالدى سبب حصولى على كرسى البرلمان.. والصرف الصحى ومصنع لتدوير القمامة بكل محافظات مصر أهم أولوياتى.. وسأتقدم بمشروع قانون لحماية حرية الصحافة

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 06:22 م
بالصور.. معتز الشاذلى نائب الباجور: حب الأهالى لوالدى سبب حصولى على كرسى البرلمان.. والصرف الصحى ومصنع لتدوير القمامة بكل محافظات مصر أهم أولوياتى.. وسأتقدم بمشروع قانون لحماية حرية الصحافة النائب معتز الشاذلى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد معتز الشاذلي ابن البرلماني الراحل كمال الشاذلي وعضو مجلس النواب الجديد عن دائرة مركز الباجور، أنه سوف يتقدم بمشروعات وقوانين تساهم في الحد من مشكلة البطالة.
اليوم السابع -12 -2015

وأشار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لديه رؤية وفلسفة مختلفة لأسلوب عمل جهاز الصندوق الاجتماعي للتنمية، إحدى المؤسسات المنوط بها حل مشكلة البطالة، معتبرا أن هذا الجهاز يعتمد على الإقراض فقط، وبالتالى لا يفهم طبيعة الشعب، بينما المطلوب أن يستخدم الميزانيات المخصصة له في إقامة مشروعات توفر فرص عمل للشباب بدخل ثابت شهريا، وهو ما سيعمل على تحقيقه.
اليوم السابع -12 -2015

وقال الشاذلي إن هناك أهمية كبيرة لأن يكون هناك مصنع لتدوير القمامة بكل مركز من مراكز المحافظات المختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية بأكملها وليست محافظة المنوفية فقط ، وبالتالى سيتقدم بطلب بهذا الشأن، حتى يمكن الاستفادة من هذا المشروع عن طريق تحويل القمامة إلى أسمدة عضوية، وكذلك تحويلها إلى مصدر للطاقة والغاز كما يحدث في دول العالم المتقدم.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد الشاذلى أنه سوف يتقدم أيضا بمشروع قانون لحماية حرية الصحافة وحرية التعبير عن الرأي وإلغاء حبس الصحفين مهما كانت الظروف، باعتبار أنه صحفى بمؤسسة الإهرام، مؤكدا أنه سوف يعمل على حماية مصالح الصحافة تحت قبة البرلمان.
اليوم السابع -12 -2015

وعن الانتخابات البرلمانية، قال الشاذلي إن الانتخابات الماضية هى أنزه انتخابات حدثت فى تاريخه السياسي، ، مشيرا إلى أن نجاحه في الدائرة وحصد مقعد من المقاعد وعودته للعائلة مرة أخرى يرجع الفضل فيه لله ثم والده الراحل كمال الشاذلي، والذى يحظى بشعبية وحب بين أهالي الباجور نظرا لما قدمه من خدمات عامة وخاصة للدائرة، موجها الشكر لجميع قرى وعزب الدائرة.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد النائب الجديد أنه سوف يعمل على محاربة الفساد في شتى القطاعات وخاصة المحليات، مشيرا إلى أنه سيعمل علي توفير فرص عمل في القطاع الخاص وليس الحكومي كما وعد أهالي دائرته .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة