6 هدايا ما تخطرش على البال.. ترمومتر للقلق وماوس بحجم الإصبع

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 02:00 م
6 هدايا ما تخطرش على البال.. ترمومتر للقلق وماوس بحجم الإصبع هدايا مبتكرة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تفكر فى هدية لشخص يهمك يكون الأمر محيرا لا تعرف ما هو المناسب له وكيف تكون الهدية مبتكرة وجديدة وتبهر من تقدم له، وبعيدا عن الملابس والإكسسوارات والاختيارات التقليدية، يمكنك التركيز على الهدايا الصغيرة والمفيدة فى نفس الوقت للحياة العصرية المتطورة التى نعيشها الآن، ويقدم الموقع الأمريكى "BuzzFeed 6 "هدايا مبتكرة تسعد بها حبيبك وتكون اختيارا فريدا من نوعه، وهى:

اليوم السابع -12 -2015

سماعات رأس


يفضل غالبيتنا النوم أثناء الاستماع إلى الموسيقى الهادئة التى تعمل على الاسترخاء، والسماعة التقليدية تعد مزعجة بشكل كبير أثناء النوم ولكن "Bedphones" تعد سماعة مريحة يمكن النوم بها دون الشعور بإزعاج فى الأذن.

اليوم السابع -12 -2015

حامل تابلت


وهو غير حوامل التابلت التى انتشرت منذ أعوام قليلة، ولكن "tablift" يعد حاملا ذكيا، نظرا لمرونته فله أرجل يمكن أن تثبت على الأريكة أو الكرسى التى تجلس عليها حتى تشاهد ما تريد على شاشة التابلت دون عناء فى رقبتك.

اليوم السابع -12 -2015

ترمومتر القلق


هى أداة صغيرة تستشعر بالقلق والتوتر وتنبهك به لأخذ استراحة قليلة، وتعطى لك أفكارا تساعدك على الاستراحة مثل التمارين القصيرة وجلسات التأمل لمساعدتك على البقاء هادئا.

اليوم السابع -12 -2015

"ماوس" كمبيوتر يتم ارتداؤها فى الإصبع


لم يعد الشكل التقليدى لـ"ماوس" الكمبيوتر هو الشكل الحالى الذى يسير عليه الآن التطور التكنولوجى، ولكن هناك "ماوس" يمكن ارتدائه فى الإصبع يمكنك التحكم فى جهاز الكمبيوتر من خلاله بسهولة أكثر من الشكل التقليدى.

اليوم السابع -12 -2015

جهاز رياضة سريع


الجلوس فى المكتب فترات طويلة خطأ كبير يعترض عليه الأطباء حول العالم ويدعون العاملين بأهمية ممارسة الرياضة الخفيفة فى المكتب لدقائق قليلة، وتعد "Fluidstance" من الأشياء البسيطة التى تسمح لك بممارسة الرياضة فى المكتب دون عناء لصحة أفضل وتركيز أكبر.

اليوم السابع -12 -2015

أباجورة على الموبايل


تطبيق الإضاءة المتوفر فى كل الهواتف الذكية يستخدمه البعض فى الأماكن المظلمة ولكن هناك أباجورة بسيطة يمكن أن تركب على الهاتف حتى تكون الإضاءة مجمعة والاستفادة منها فى القراءة ليلا قبل النوم، وتصنع هذه الأباجورة من السيلكون تتناسب شكلها مع كل الهواتف الذكية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة