بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاءً مفتوحا لمناقشة أزمات المواطنين بمدينة إسنا

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:27 م
بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاءً مفتوحا لمناقشة أزمات المواطنين بمدينة إسنا جانب من اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محافظ الأقصر محمد بدر، لقاءً مفتوحاً مع المواطنين داخل مبنى المجلس المحلى لمدينة إسنا، للتعرف على مطالب واحتياجات أهالى مدينة إسنا، وبحث مشاكلهم ووضع الحلول الملائمة لها، وذلك على هامش زيارته إلى المدينة، ضمن جولته الدورية الأسبوعية فى مراكز ومدن المحافظة.

وحضر اللقاء كل من رئيس مجلس مدينة إسنا محمد سيد سليمان، ومديرى المديريات ووكلاء الوزارات والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة، بهدف التواصل المباشر بين المسئولين والمواطنين، وإيجاد أنسب الحلول لمشكلات المواطنين التى تتيح حصول كل مواطن على حقه بما لا يتعارض مع القوانين.

واستمع محافظ الأقصر، خلال اللقاء إلى كافة شكاوى المواطنين ومتطلباتهم فى قطاعات الصحة والتعليم والمرافق والإسكان والبنية التحتية والزراعة والصرف الصحى والكهرباء، ومطالب عدد من الأسر الأولى بالرعاية وعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد محافظ الأقصر، أنه يتم وضع مخطط استراتيجى لمدينة إسنا الجديدة بالظهير الصحراوى، مقسم إلى ثلاث مناطق سكنية وصناعية واستصلاح أراضى زراعية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مبلغ 4 مليون جنيه لتطوير مستشفى إسنا المركزى بهدف رفع مستوى الخدمة المقدمة بالمستشفى التى تعانى من حالة سيئة استدعت التدخل العاجل لرفع كفاءة المستشفى لحين انتهاء العمل من بناء المستشفى الجديد.

وكلف محافظ الأقصر، رئيس مدينة إسنا، بإزالة التعديات فى قطعة الأرض المواجهة لمدرسة أبو زعفة الابتدائية المشتركة بنجع أبوزعفة بقرية النجوع قبلى، وعمل سور لها تمهيدا لتخصيصها كمدرسة إعدادية، وبحث تطوير مقر السجل المدنى بإسنا، وذلك بعد شكاوى عدد من المواطنين خلال اللقاء.

ومن جانبه قال سكرتير عام المحافظة اللواء عادل مهران، أنه بالرغم من اللقاء الأسبوعى الدورى الذى يعقده محافظ الأقصر مع المواطنين، بمبنى ديوان عام المحافظة يوم الاثنين من كل أسبوع، إلا أنه قرر النزول والتواصل مع المواطنين والتوجه إلى مراكز وقرى المحافظة للاستماع إلى المواطنين وبحث مشاكلهم على أرض الواقع، مشيرا إلى أن هذه الجولات على المراكز والقرى ستتم يوم الأربعاء من كل أسبوع لمناقشة مشكلات وشكاوى كل مركز.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة