أكرم القصاص - علا الشافعي

فينجر عن إتمام صفقة محمد الننى: أنتم تعلمون أكثر منى

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:31 م
فينجر عن إتمام صفقة محمد الننى: أنتم تعلمون أكثر منى آرسين فينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترك الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، الأمور مبهمة دون أى توضيح فيما يخص إتمام صفقة انتقال المصرى الدولى محمد الننى من بازل السويسرى إلى المدفعجية فى يناير المقبل، رغم خضوع اللاعب للكشف الطبى أمس فى العاصمة الفرنسى "باريس".

أشار فينجر فى المؤتمر الصحفى لمباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد المقررة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 للدورى الانجليزى، إلى أن النادى اللندنى لديه الكثير من العمل فى فترة الانتقالات الشتوية، فى إشارة إلى أن هناك العديد من اللاعبين يرحلون عن الفريق مقابل لاعبين آخرين سيتم التعاقد معهم.

وعن خضوع محمد الننى للكشف الطبى أمس فى العاصمة الفرنسية "باريس"، قال فينجر للصحفيين وهو يبتسم: "أنتم تعلمون أكثر منى”، مؤكدا أنه لا يستطيع الإعلان عن أى شىء بخصوص صفقة الننى بالوقت الحاضر.

أشاد فينجر خلال المؤتمر بحارسه التشيكى بيتر تشيك الذى أصبح أكثر من حافظ على شباكه نظيفة بتاريخ البريميرليج بـ170 مباراة، مؤكدا أنه أصبح أحد أهم لاعبى الفريق واندمج بسرعة مع زملائه وكأنه فى النادى منذ سنوات طويلة.

تطرق فينجر فى حديثه عن مواجهة نيوكاسل يونايتد، قائلا: "فريق رائع وستيف ماكمانمان مدرب لديه خبره ولن تكون مباراة سهلة".

يذكر أن أرسنال يحتل صدارة الدورى الانجليزى برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن ليستر سيتى الذى تعادل سلبيًا أمس أمام مانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة