ويهدى زوجته أغنية "كل نظرة"..

خالد سليم بـ"آخر النهار":المنتجون الصامدون أمام القرصنة "أبطال"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:51 م
خالد سليم بـ"آخر النهار":المنتجون الصامدون أمام القرصنة "أبطال" الفنان خالد سليم
كتب محسن البديوى ـ تصوير: محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الفنان الكبير، خالد سليم، أن بعض المطربين يشكلون الآن تراثاً غنائياً جديداً، وبعضهم يمتلك علامة مميزة فى تاريخه الغنائى، مشيداً بأنغام وعلى الحجار والفنان مدحت صالح وسميرة سعيدة، لافتاً إلى أن الأغانى التى ترتبط بالدراما دائما ما تكون مؤثرة.

ووصف الفنان الكبير، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، المنتجين الصامدين أمام القرصنة وخسائر صناعة الفن والموسيقى، والساعين لإنتاج أصوات جديدة بـ"الأبطال"، مضيفاً: "ربنا يعينهم، وبكون مشفق على المنتجين اللى بيصرفوا الفلوس دى كلها".

وتحدث سليم عن التحضيرات الأخيرة لألبومه الجديد "أستاذ الهوى"، وهو ألبوم يضم 10 أغنيات أبرزها "أستاذ الهوى، يا واخد قلبى، عديت على قلبى، بنسى الهموم، حبيت حياتى"، وكذلك دوره فى فيلم "شكة دبوس"، مؤكداً أن الفيلم يناقش المشاكل العصرية بشكل مختلف.

وقال خالد سليم: " أغنية "لكل عاشق وطن" من العلامات الكبيرة فى تاريخى الغنائى، وكذلك أغانى فيلم السلم والثعبان حيث صنعت بالنسبة لى خطوة هامة".

خالد سليم يهدى زوجته "كل نظرة"..ويؤكد"هى وش الخير"


وأهدى "سليم" زوجته "خيرية" أغنية "كل نظرة"، معرباً عن فخره بها، قائلاً: "إنسانة محترمة وجميلة ووش الخير".

وأكد "سليم" أن العمل الفنى يأخذ الكثير من وقت الفنان، مضيفاً: " أفضل دائما التواجد بين زوجتى وأولادى، فلا شىء يعوض إحساس العائلة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة