غدًا.. نور عبد المجيد تناقش أعمالها الروائية بمكتبة مصر الجديدة

الخميس، 03 ديسمبر 2015 07:10 ص
غدًا.. نور عبد المجيد تناقش أعمالها الروائية بمكتبة مصر الجديدة مكتبة مصر الجديدة
كتبت ابتسام أبودهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مكتبة مصر الجديدة، غداً الجمعة، أمسية ثقافية وندوة نقاشية حول روايات الكاتبة السعودية "نور عبد المجيد"، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وتناقش الكاتبة فى الندوة رواياتها التى أثير حولها كثير من الجدل أهمهم "الحرمان الكبير"، "نساء ولكن"، "رغم الفراق"، "أريد رجلا"، "أحلام ممنوعة"، و"أنا الخائن".

يقول الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن الأمسية مغايرة الشكل متنوعة المضمون، حيث يكون عشاق الكلمة الأدبية على موعد مع ليلة إبداعية للكاتبة السعودية نور عبد المجيد تتناول خلالها مشوارها الأدبى من الصحافة إلى الرواية والقضايا التى تتناولتها رواياتها.

وأمشار حلمى إلى أن الأمسية تأتى فى إطار حرص جمعية مصر الجديدة على تبادل الفكر العربى والثقافات المتجانسة بين الشعوب العربية، وتدوير المعرفة بين المواطنين العرب، حيث إن "نور عبد المجيد" كاتبة سعودية ولدت فى مصر لأبوين سعوديين، وحصلت على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى، ودبلوم فى التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس فى القاهرة، وشغلت منصب مسؤول تحرير مجلة "مدى" السعودية لمدة عامين، ومنصب مساعد رئيس تحرير مجلة "روتانا"، ولها الآن زاوية ثابتة فى مجلة "كل الناس ".


موضوعات متعلقة..


حفل توقيع "فقه الحب" ليوسف زيدان بديوان الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة