اعتصام طبيبة أمام مكتب وكيل الصحة بأسيوط لرفض تسليمها عملها بالمستشفى العام

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:24 ص
اعتصام طبيبة أمام مكتب وكيل الصحة بأسيوط لرفض تسليمها عملها بالمستشفى العام نقابة الأطباء - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة هايدى عبده، 57 عامًا، أخصائى قلب وأوعية دموية، اعتصامها وإضرابها عن الطعام، أمام مكتب وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، وذلك بعد رفض مدير مستشفى أسيوط العام تسليمها عملها تنفيذًا لقرارات مديرية الصحة بالمحافظة.

وقالت الدكتورة هايدى، لـ"اليوم السابع"، إنها حصلت على قرار بقبول نقلها من مستشفى الإمام إلى أسيوط العام لأسباب صحية، وأخليت طرفها من 24 نوفمبر الماضى، إلا أن مدير مستشفى أسيوط العام رفض تسليمها عملها دون إبداء أسباب، مشيرة إلى أنه يشغل أيضًا منصب نقيب أطباء أسيوط، مؤكدة أنها مستمرة فى اعتصامها لحين تسلمها أعمالها بالمستشفى، خاصة بعد مرور 9 أيام على قرار نقلها.

وأشارت هايدى، إلى أن مديرية الصحة أرسلت 3 لجان لبحث أسباب رفض مدير المستشفى تسليمها عملها، وتضم مدير الطب العلاجى، ومديرة المستشفيات والشئون القانونية، ومفتشين للتحقيقات، إلا أن جميعها لم تتمكن من الوصول معه إلى حل، لافتة إلى أنها خاطبت المحافظ والنيابة الإدارية والنقابة العامة للأطباء بالأمر.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الستار عيسى، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أن الدكتورة هايدى عبده تم نقلها إلى مستشفى المبرة بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة لإضرابها عن الطعام.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة