مدير أمن الغربية يتفقد سجون مركز شرطة بسيون فى جولة مفاجئة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 11:30 ص
مدير أمن الغربية يتفقد سجون مركز شرطة بسيون فى جولة مفاجئة اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية سجون مركز شرطة بسيون للاطمئنان على المساجين فى جولة مفاجئة قام بها لمركز بسيون لمتابعة التمركزات الأمنية ومدى جاهزيتها لمواجهة التداعيات الأمنية.

واستمع مدير الأمن إلى المساجين وعما إذا كانت هناك أى تجاوزات من ضباط أو أفراد الشرطة حيالهم وشدد على العقيد محمود كشك مأمور المركز بندب مفتشى الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المساجين يومين فى الأسبوع.

وتفقد مساعد وزير الداخلية خدمات تأمين الكنائس ببسيون ـ للوقوف على الاستعدادات الأمنية ومدى تطبيق اشتراطات الحماية المدنية وتركيب كاميرات مراقبة وعمل حرم أمن أمام الكنائس وعقد اجتماعا مع ضباط وأفراد المركز مباحث ونظام، وجه بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة، وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

وشدد مدير أمن الغربية على تطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع.

وخلال الاجتماع ناقش مساعد وزير الداخلية الاستعدادات الأمنية بشأن تأمين الكنائس خلال فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد، ومنظومة العمل الأمني ورفع معنوياتهم، وأكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين والحفاظ على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات، وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة