عامل يتهم 5 أشخاص من بينهم سيدتان بإشعال النيران بمنزله بطما سوهاج

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 02:21 ص
عامل يتهم 5 أشخاص من بينهم سيدتان بإشعال النيران بمنزله بطما سوهاج اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم عامل فى بداية العقد الثالث من العمر، 5 أشخاص من بينهم سيدتين بإشعال النيران بمنزله المكون من طابق واحد وذلك بقرية الهيشة دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد جلال أبوسحلى، مأمور مركز شرطة طما بنشوب حريق بمنزل وتم السيطرة عليه بمعرفى قوات الحماية المدنية.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب، رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد خلف، رئيس مباحث مركز شرطة طما بنشوب الحريق بمنزل أحمد. ع . س . ح" 32 سنة عامل – ويقيم بذات الناحية مكون من ‏طابق واحد ومبنى بالطوب الأبيض والطين ومسقوف بالبوص وجذوع النخيل لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد 00 وانحصرت التلفيات فـى نفوق " 3" رأس غنم ، بسؤال مالك المنزل " 5" أشخاص من بينهم سيدتين يقيمون بذات الناحية بإشعال النيران بالمنزل وذلك لوجود خلافات سابقة فيما بينهم على الجيرة، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية‏، تم أخطار الإدارة البيطرية بطما للانتقال واتخاذ اللازم، تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثانى والثالثة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط باقى المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5804 إدارى المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة