خريطة التوك شو.. تدخل الأمن فى السياسة على مائدة "آخر النهار" مع خالد صلاح.. أحمد أبوهشيمة ضيف "السادة المحترمون".. أسامة الشيخ يواجه مشاكل الإعلام فى "90 دقيقة".. وحسام عيسى فى حوار مع "الحياة اليوم"

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:15 م
خريطة التوك شو.. تدخل الأمن فى السياسة على مائدة "آخر النهار" مع خالد صلاح.. أحمد أبوهشيمة ضيف "السادة المحترمون".. أسامة الشيخ يواجه مشاكل الإعلام فى "90 دقيقة".. وحسام عيسى فى حوار مع "الحياة اليوم" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف النائب عبد الحميد كمال، والنائب هيثم أبو العز الحريرى، وحوار عن رأيهما حول تدخل الأمن فى السياسة، فيما يحضر فى الفقرة الثانية إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، وصلاح حسب الله القيادى بـائتلاف دعم مصر، وحديث عن تأييدهما لعدم وجود تدخل الأمن فى السياسة.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


يحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث يتحدث عن التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى، وكيفية النهوض بالصناعة المصرية، ودور رجال الأعمال فى دعم الاقتصاد وتطويره، كما يتطرق رجل الأعمال إلى مبادرة إعمار القرى الأكثر احتياجاً، والتى تتبناها شركة حديد المصريين، وحققت من خلالها نجاحات كبيرة.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويحاور برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، مهندس الإعلام الخاص أسامة الشيخ، وحديث عن مدى مرور الإعلام المصرى بأزمة، وهل يستطيع الاعلام المشاركة فى صناعة المستقبل الذى تحلم به القيادة السياسية؟ وهل تضاءل دور إعلام الدولة أمام الفضائيات الخاصة؟ ومتى يعود ماسبيرو إلى الريادة؟ وهل يدخل مجلس النواب إلى الريادة.

الحياة اليوم مع تامر أمين ولبنى عسل


ويحضر فى برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين ولبنى عسل على قناة الحياة، الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء السابق، وحديث عن المشهد السياسى فى مصر، ورأيه فى مجلس النواب الجديد، وتقييمه لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى فى العام الحالى.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويقدم برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، حلقة مفتوحة لتلقى أسئلة المشاهدين حول أبرز المشاكل التى تواجه الشارع المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة