حزب المؤتمر بالإسماعيلية: نعمل على التواصل بين المواطنين والمسئولين

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 01:23 م
حزب المؤتمر بالإسماعيلية: نعمل على التواصل بين المواطنين والمسئولين عصام دياب أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام دياب أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية فى تصريحات صحفية، إن جميع قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة يعملون فى تلك الفترة على التواصل بين المواطنين والمسئولين في جميع أحياء ومراكز وقرى المحافظة، وذلك لحل المشاكل التى تواجههم.

وأكد دياب أن نسبة إقبال مواطنى الإسماعيلية من الشباب والسيدات والفلاحين على الانضمام لأمانة الحزب فى تزايد مستمر، وأن حزب المؤتمر بالإسماعيلية سوف يكون الأكثر شعبية، وأنه سوف يعلن عن ذلك قريبا، وذلك عن طريق الأفعال وليس الأقوال.

وأشاد دياب بالدور الفعال الذى يقوم به نائب الحزب المقدم أحمد شعيب فى العمل على تطوير الكثير من القرى الريفية، والعمل على حماية حقوق المزارعين والفلاحين، وتوفير حياة آمنة وصحية لشعب الإسماعيلية بوجه عام وأبناء دائرته بشكل خاص.

وطالب دياب جميع شعب الإسماعيلية بالوقوف صفا واحدا خلف الجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة، حتى لا ينال منا الأعداء، مشيراً إلى أن الشعب المصري يعلم قدر المؤامرات التي تحاك به من الداخل والخارج لكي ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش المصري الذي هو العمود الفقري الذي يحمي مصر, لافتاً أن استهداف الجنود المصرين ورجال الشرطة لا ترضي أي دين أو ملة، فهم رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يكتبون بدمائهم تاريخًا مشرفًا لبلادهم، في مواجهة الإرهاب الخسيس.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة