بالصور..بريتانى سنو نجمة "The Pitch Perfect" تدخل فى علاقة مع أندرو جنكس

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:00 م
بالصور..بريتانى سنو نجمة "The Pitch Perfect" تدخل فى علاقة مع أندرو جنكس بريتانى سنو وأندرو جنكس
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسات المصورين الممثلة الأمريكية بريتانى سنو نجمة فيلم "The Pitch Perfect" مع المخرج الأمريكى أندرو جنكس فى أحد الملاعب الرياضية وقد بدا على الثنائى دخولهما فى علاقة جديدة، وقد أكد مصدر لصحيفة "eonline" أن سنو وجنكس قد ارتبطا مؤخرا لكنهما أبقيا على علاقتهما فى سرية تامة.


بريتانى سنو وأندرو جنكس فى أحد الملاعب  -اليوم السابع -12 -2015
وأضاف المصدر أن الثنائى بريتانى سنو وأندرو جنكس خرجا فى نزهة لمشاهدة مباراة كرة سلة على ملعب ماديسون سكوير جاردن فى نيويورك بعد 3 أيام فقط من عيد الشكر، وأكد المصدر أن سنو انفصلت عن صديقها تيلر هوشلين منذ عدة أشهر بعد علاقة حب استمرت لعامين، وقد غادرت سنو بعد الانفصال مباشرة إلى لوس أنجلس لتصوير الجزء الثانى من فيلمها الكوميدى the Pitch Perfect.


بريتانى سنو وأندرو جنكس فى أحد الملاعب


	بريتانى سنو نجمة The Pitch Perfect  -اليوم السابع -12 -2015
يذكر أن النجمة بريتانى سنو هى ممثلة ومطربة أمريكية ولدت فى كاليفورنيا 9 مارس 1986، وكان أول ظهور لها فى الميديا من خلال إعلان مطبوع وهى فى الثالثة والنصف من عمرها، شاركت فى المسلسل الأمريكى الشهير American Dreams وهى لا تزال صغيرة، ورشحت عن دورها فيه لعدة جوائز.


بريتانى سنو نجمة The Pitch Perfect


بريتانى سنو  -اليوم السابع -12 -2015
كما فازت ورشحت أيضا لجوائز فى العديد من أعمالها منها Hairspray، و96 Minutes، كانت بداياتها السينمائية حينما شاركت فى فيلم The Pacifier مع النجم فان ديزل، ومن أفلامها فيلم الدراما "John Talker must die" فى عام 2006 والفيلم الكوميدى "The Pitch Perfect" فى عام 2012.


بريتانى سنو


النجمة بريتانى سنو  -اليوم السابع -12 -2015
النجمة بريتانى سنو













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة