نادى غرب سهيل بأسوان ينسحب من دورى القسم الثانى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 06:15 م
نادى غرب سهيل بأسوان ينسحب من دورى القسم الثانى مجلس إدارة اتحاد الكرة
المنيا- خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى غرب سهيل بمحافظة أسوان الانسحاب من مسابقة دورى القسم الثانى بمجموعة جنوب الصعيد بسبب الظروف المالية الصعبة والأزمة الطاحنة التى يعشيها النادى خلال الفترة الحالية وعدم وجود أموال للصرف على فريق الكرة .

وأكد عوض محمد مغربى القائم بأعمال رئيس نادى غرب سهيل أن الإدارة استقرت على الانسحاب من مسابقة المظاليم وعدم إكمال المباريات بالمجموعة الأولى بسبب عدم وجود أموال بحزينة النادى لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة من قيمة الدفعة الثانية بالإضافة لمكافآت المباريات الأخيرة وكذلك عدم توافر أموال للصرف على سفريات الفريق وإقامة اللاعبين والإعاشة .

وأوضح مغربى أن النادى سيقوم بإرسال مذكرة مسببة لاتحاد الكرة لإخطاره بقرار الانسحاب من القسم الثانى بسبب الظروف المالية الطاحنة وتجاهل المهندس خالد عبد العزيز دعم النادى رغم مخاطبته أكثر من مرة .

وقال مغربى " وزير الرياضة يتجاهلنا بشكل غريب حيث لم يتم صرف القسط الثانى من دعم وزارة الرياضة للنادي بقيمة 87 ألف جنيه بالإضافة لتقديمنا مذكرة للوزارة للحصول على مبلغ 225 ألف جنيه لإنقاذ النادى من الأزمة المالية ".

وأشار مغربى أن أخطرنا اللاعبين بعدم الحضور للتدريبات نظرا للأزمة المالية التى تحرمنا من الصرف على فريق الكرة وتكفل مصاريف السفر للمباريات لخلو خزانه النادى من الأموال .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة