ليستر سيتى.. دعوات الكريسماس تنقذ الحلم

الأحد، 27 ديسمبر 2015 10:44 م
ليستر سيتى.. دعوات الكريسماس تنقذ الحلم جماهير ليستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليستر سيتى المدينة التى لا يتخطى سكانها 400 ألف نسمة، تحولت إلى أهم مدن المملكة المتحدة بعد أداء فريقها فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وتصدر المسابقة حتى أعياد الكريسماس.
فى 12 شهر فقط، تحول ليستر سيتى من المركز الأخير فى الدورى إلى المركز الأول، شتان الفارق بين تعالب 2014 وتعالب 2015، وجماهيره الوفية لم تتوقف عن دعمه أيًا كان مركزه أو وضعه فى البريميرليج أو حتى فى الدرجات الأدنى بمسابقات إنجلترا.

ليفربول يهدد الحلم


حلم ليستر سيتى فى الاستمرار على قمة الدورى الإنجليزى كان مهددًا بالانتهاء بعدما نجح ليفربول فى إيقاف مسيرة امتدت 90 يومًا بدون خسارة، ليسقط التعالب بهدف بينتيكى ويتجمد رصيد الفريق عند 38 نقطة، قبل حوالى 5 ساعات على مباراة ملاحقه أرسنال مع ساوثهامبتون.

هدف فوز #ليفربول على #ليستر_سيتي#بينتيكي

Posted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015


دعوات 40 ألف نسمة توقف أرسنال



فجر ساوثهامبتون المفاجأة وتغلب على أرسنال 4/0 ليتوقف رصيد المدفعجية عند 36 نقطة هو الآخر، ويستمر ليستر على القمة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

أجمل هدف فى البوكسينج دايصاروخ مارتينا لاعب #ساوثهامبتون فى شباك #أرسنال

Posted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015


سيعود أرسنال غدًا لتهديد حلم ليستر سيتى مجددًا عندما يستضيف بورنموث، وإذا فاز رجال أرسين فينجر بالمباراة والنقاط الثلاث سيعتلى أرسنال القمة مؤقتًا بفارق نقطة واحدة عن ليستر قبل مباراته بعد غدٍ، الاثنين، أمام مانشستر سيتى، فهل تستمر دعوات الـ400 ألف نسمة غدا وينتصر بورنموث ويتألق محرز وفاردى وباقى التعالب أمام يايا توريه وزملائه.. أم تتوقف المغامرة ويسقط ليستر سيتى من القمة ولا يعود إليها مجددًا؟!


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة