بالفيديو.. محافظ الشرقية السابق لـ زكى بدر:مستعد لمحاكمة عسكرية..والوزير:"كلنا هانمشى"

الأحد، 27 ديسمبر 2015 10:45 م
بالفيديو.. محافظ الشرقية السابق لـ زكى بدر:مستعد لمحاكمة عسكرية..والوزير:"كلنا هانمشى" أحمد زكى بدر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد برنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten"، مواجهة بين الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، ورضا عبد السلام، محافظ الشرقية السابق، وذلك على خلفية الجدل المثار حول "إقالة المحافظ".

ونفى رضا عبد السلام، محافظ الشرقية السابق، التصريحات المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعى حول دعوته لوقفات احتجاجية، مؤكداً أنه مستعد للمحاكمة العسكرية إذا ثبت ذلك، وكذلك رفضه لأى وقفات رداً على إقالته.



وقال المحافظ السابق:"مافيش عاقل يكتب هذا الكلام إطلاقاً، وربنا يوفق الوزير و المحافظين الجدد لأننا لسنا أمام قضية شخصية، ونؤمن بحاجة واحدة وهى مصر".

من جانبه قال وزير التنمية المحلية،:"لا أعتقد أن رضا عبد السلام فعل ذلك بنفسه على صفحات التواصل الاجتماعى، لكن ربما موظفة بالوزارة تدخلت وقالت هانعمل وقفات واعتبرت إقالة المحافظ إهانة، ولذا لا يمكن التصرف بشكل يسىء للآخرين"، مضيفاً: "المشكلة محدودة والمسئولين بييجوا ويمشوا ودى سنة الحياة".

وتابع زكى بدر: "رضا عبد السلام زميل عزيز وعملنا مع بعض لأكثر من ثلاثة شهور ولم يحدث أن اختلفنا أبدا مع بعض، وسأدعو المحافظين الذين خرجوا من التشكيل للجلوس مع المحافظين الجدد.. وطالت أو قصرت هانمشى وتبقى العلاقات الإنسانية".





موضوعات متعلقة..



محافظ الشرقية السابق:"فى ناس عاملين صفحات باسمى وعاوزين يولعوا فى البلد"

زكى بدر: ما حدث يسىء لمحافظ الشرقية السابق وكنت أتوقع منه رد فعل أفضل

بالفيديو.. أحمد زكى بدر: "محافظ الشرقية أهان نفسه"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة