نائب بالبحيرة يتهم مديرة الأبنية التعليمية بإهدار المال العام.. ويطالب النواب المستقلين بالانضمام لـ"دعم مصر".. ويؤكد: "اللى ملوش كبير يشتريله كبير".. واللى يمسك ملف فساد مش عاوزين الوزير يراضيه

السبت، 26 ديسمبر 2015 10:49 ص
نائب بالبحيرة يتهم مديرة الأبنية التعليمية بإهدار المال العام.. ويطالب النواب المستقلين بالانضمام لـ"دعم مصر".. ويؤكد: "اللى ملوش كبير يشتريله كبير".. واللى يمسك ملف فساد مش عاوزين الوزير يراضيه النائب عصام الصافى عضو مجلس النواب المستقل
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم النائب عصام الصافى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى بالبحيرة مديرة الأبنية التعليمة بدمنهور بإهدار المال العام.

وأشار الصافى إلى أن هناك أحد الأبنية التعليمية بالمنطقة صدر له قرار ترميم بتكلفة 600 ألف جنيه، علما بأن هذا المبنى غير صالح للترميم لأنه متهالك ويهبط عن مستوى الأرض 60 سم، وهذا يجعل ترميمه محاولة فاشلة لإنقاذه، فى حين أن الجميع فى المدرسة ومجلس أولياء الأمور مطالبين بإعادة بنائه وليس ترميمه، نظرا لخطورة الموقف على حد قول النائب.

وأضاف عضو مجلس النواب أن هذا المبنى تم إخلاؤه بالكامل منذ فترة كبيرة وبعد صدور قرار الترميم اعترض عدد من الأهالى خوفا على حياة أبنائهم من انهياره، موضحين أن الجميع غير راضٍ عن فكرة الترميم حتى المحافظ، ولكن مع تعنت مديرة الأبنية التعليمة فى التمسك بالقرار فإنه سيطرح القضية مع انعقاد أولى الجلسات.

وأكد النائب أنه مع ائتلاف دعم مصر، متمنيا من جميع النواب المستقلين الانضمام إليه قائلا: "اللى ملوش كبير يشتريله كبير"، وأنه مع التكاتف والتوحد من أجل إعلاء مصلحة الوطن وأنه سيكون إداريا فقط وليس بفرض آراء معينة على السادة النواب، معلقا "محدش يقدر يفرض رأيه علينا لكن الائتلاف للتنظيم الإدارى فقط تحت قبة البرلمان، لكن مفيش حد يقدر يفرض رأيه علينا، وأعتقد أن النواب أنفسهم مش هيسمحوا بحاجة زى كده".

وفيما يخص منصب رئيس البرلمان، أوضح الصافى أنه ما زال ينتظر اكتمال الخريطة الأساسية للمجلس بتعيين باقى الأعضاء وإعلان ترشيح الأسماء، متمنيا أن تحظى الشخصية التى ستتولى المنصب برجاحة العقل والحنكة السياسية، وأن يحتوى الجميع ويكون قادرا على فرض سيطرته على جميع النواب.

وانتقد عصام من ينادون بتولى رئاسة اللجان لمن كانوا رؤساء فى البرلمان السابقة بدافع توفر الخبرة فى إدارة اللجنة وكيفية التعامل معها، وأنه لابد أن يتم فتح الطريق أمام الشباب وإتاحة الفرصة لهم وأن من ترأسوا لجان فى السابق لم يقدموا شيئا، ولهذا لابد أن يبتعدوا عن المشهد وترك فرصة للشباب ليقدموا ما فى جعبتهم من افكار تفيد المجتمع.

ووجه رسالة إلى النواب قائلا: "مش عاوزين الطبيب يدخل لجنة الصحة، والرياضة لجنة الرياضة وهكذا، مش عاوزين كل واحد يدخل اللجنة اللى متخصص فيها علشان هيدارى على الوزارة بتاعته، وكمان مش عاوزين النائب اللى يمسك قضية فساد ويعمل فيه طلب إحاطة ميجيش الوزير ياخده من الباب الخلفى ويديلوا المكاسب بتاعته وخلاص يكبر دماغه من الملف بتاعه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة