بعد أزمته مع عمرو دياب..

ممدوح موسى يستأنف على حكم تغريمه 10 آلاف جنيه بسبب برنامج "المفاجأة"

الخميس، 24 ديسمبر 2015 06:22 م
ممدوح موسى يستأنف على حكم تغريمه 10 آلاف جنيه بسبب برنامج "المفاجأة" ممدوح موسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 16 فبراير للنظر فى الاستئناف الذى تقدم به محامى الإعلامى ممدوح موسى، ضد الحكم الذى صدر ضده بتغريمه 10 آلاف جنيه، لتصويره لقطات من برنامج "المفاجأة" لعمرو دياب دون الحصول على إذن كتابى منه، وذلك حسبما صرح سامح المنياوى، محامى ممدوح موسى، حيث تضمنت الجنحة حبس موسى 3 شهور، ولكن المحكمة رفضت الحبس واكتفت بتغريمه 10 آلاف جنيه على عكس ما يتردد أنها أقصى عقوبة.

وقال سامح المنياوى، محامى موسى، إن المحكمة برأت ممدوح موسى فى الجنحة التى رفعها عمرو دياب ضده بسبب تصويره أثناء إجرائه عملية جراحية وإذاعتها، بدعوى تعريض حياته الشخصية للخطر وإفشاء أسراره، بعد أن ثبت للمحكمة أن عمرو دياب كان على علم بالتصوير، متسائلا كيف يحصل موسى على براءة فى تلك الجنحة ويغرم بمبلغ 10 آلاف جنيه فى الجنحة الثانية والمتعلقة بأحاديث جرت بينهما عن حياته الفنية والشخصية؟ وكيف كان مشواره الفنى مما يقطع بعلمه بتصويره؟ مؤكدا أن الفلاشة التى تقدم بها دفاع عمرو دياب لا تتضمن ظهور ممدوح موسى فيها وكأنه يتم تصويره خلسة.

واستند عمرو فى جنحته إلى المادة 309 مكرر 1 و2 أن موسى تعرض لحياته الشخصية والتى تقضى عقوبتها بالحبس لمدة عام لإفشاء أسراره، إلا أن هذا الشرط لم ينطبق على ممدوح موسى، فقضت المحكمة ببراءته.

وشدد المنياوى أن تلك اللقطات كانت قد أذيعت من قبل على القنوات الأولى والثانية وقناة دريم منذ 12 عام فى برنامج "سر التفوق" و"أسرار النجوم" وتتضمن نفس اللقطات ، وهو ما سنستند عليه فى الاستئناف.

وأكد المنياوى أن الاستئناف عن حكم الغرامة والتعويض الـ30 ألف جنيه فقط من أصل 100 ألف طلبها عمرو كتعويض إلا أن القانون على عدم أحقيته عمرو دياب فى دعوى التعويض النهائى إلا بعد أن يكون الحكم نهائى بات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة