"داعش والكاريزما والمقارنة" تضع صلاح فى مرمى "نفسنة النجوم"

الخميس، 24 ديسمبر 2015 11:29 ص
"داعش والكاريزما والمقارنة" تضع صلاح فى مرمى "نفسنة النجوم" محمد صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم النجاحات التى يحققها الفرعون المصرى محمد صلاح مهاجم روما الايطالى مغرداً براية الكرة المصرية فى المحافل الدولية وحاملا لواء تشريف سمعة كل من يمت لمصر بصلة إلا أنه فجأة وجد نفسه ضيفاً دائماً فى تصريحات معادية ليست من زملائه فى إيطاليا أو حتى من أقرانه فى تشيلسى الإنجليزى بعد رحيله عن النادى الإنجليزى وإنما من زملاؤه نجوم الكرة المصرية.

"اليوم السابع" يستعرض تصريحات لنجوم الكرة نالت من محمد صلاح..



ميدو عن "محمد صلاح": معندوش كاريزما!


يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق والمدير الفنى السابق للإسماعيلى أن الدولى المصرى فى نادى روما الإيطالى محمد صلاح لا يتمتع بأى كاريزما، رغم تمتعته بموهبة كبيرة
قال ميدو فى تصريحات تليفزيونية "صلاح لايملك كاريزما عكس اللاعب البريطانى لكرة القدم ديفيد بيكهام الذى يرى أن السر وراء تمتعه بكاريزما عالية هو تكثيفه للدعاية لنفسه ولزوجته فيكتوريا ولأبنائهما".


اليوم السابع -12 -2015


هذا التصريح أدخل ميدو فى عاصفة من الانتقادات الجماهيرية التى رفضت هجوم العالمى على بيكاسو الكرة المصرية فى الوقت الذى رفض فيه قطاع كبير من نجوم الكرة فى مصر تصريحات ميدو مؤكدين أنه خانه التوفيق فى الادلاء بمثل هذا التصريح.



اليوم السابع -12 -2015
ليخرج ميدو بتصريح ثانى يؤكد فيه أنه لم يقصد الانتقاص من قدر صلاح مؤكداً أن عدم التمتع بالكاريزما لا يقلل من مستوى اللاعب من الناحية الفنية أو من إمكانياته، مشيراً أنه ضرب مثلاً لذلك بديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، والبرازيلى ريفالدو، قائلاً: "الكاريزما تعنى أن الشخص يجذب الناس غير المتعلقين بالكرة لحياته الشخصية".

استطرد ميدو حديثه، مؤكداً أن مبادئه وأخلاقه لا يسمحان له بالإسائة لأى شخص، خاصة أن كان نجم كبير بحجم محمد صلاح، لفتاً إلى أنه دائماً ما يدعم المحترفين.

زيدان عن "صلاح": يحتاج لسنوات طويلة ليصل لمستوى ميدو!


فيما أشار محمد زيدان مهاجم الانتاج الحربى الحالى وبروسيا دورتموند السابق إلى أن اللاعب محمد صلاح، المحترف فى صفوف فريق روما الإيطالي، يحتاج إلى وقت طويل كى يصل إلى مستوى اللاعب أحمد حسام ميدو فى أثناء رحلته بالملاعب الأوربية

اليوم السابع -12 -2015

شوبير يهاجم صلاح: ليه بين سبورت بس؟ وكنت فين من مصايب داعش؟


فيما قال الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الاهلى الاسبق فى تصريحات تليفزيونية إنه غاضب من محمد صلاح لاعب منتخب مصر وروما الإيطالى بسبب عدم ظهوره على أى شاشة مصرية والرد على أسئلة الكثير من الجماهير، على الرغم من ظهوره على شاشة بين سبورت".

وطلب شوبير من محمد الننى «صديق صلاح» أن يبلغه بهذه الرسالة.

وفى واقعة أخرى هاجم شوبير، محمد صلاح لتجاهله الحديث عن قتل المصريين بليبيا من داعش الإرهابية.


اليوم السابع -12 -2015

وقال حارس الأهلى الأسبق: "أين تغريدات أبوتريكة ومحمد صلاح عما حدث أليسو مصريين، كنت أتمنى من الجميع الوقوف جنباً إلى حنب فى مثل هذه المواقف الصعبة".



اليوم السابع -12 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة