ويأمر بسحب السيارات المخالفة..

بالصور.. محافظ القاهرة يجرى جولة مفاجئة بميدان العتبة ووسط المدينة

الخميس، 24 ديسمبر 2015 12:12 م
بالصور..  محافظ القاهرة يجرى جولة مفاجئة بميدان العتبة ووسط المدينة محافظ القاهرة يقود حملة مكبرة لإزالة المخالفات
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام د.جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بجولة مفاجئة على ميدان العتبة، وشارع محمد على، ووسط المدينة، وشوارع معروف وشامبليون، وطالب إدارة المرور بسحب رخص السيارات المخالفة المنتظرة فى الممنوع على جانب الميدان وكلبشتها، مؤكدًا على عدم السماح قطعيا بانتظار السيارات بمحيط الميدان لعدم حدوث تكدس مرورى.

كما تفقد المحافظ شارع محمد على بالجزء الرابط ما بين ميادين العتبة وباب الخلق، والذى قامت أجهزة حى الموسكى بإعادة الانضباط إليه، مؤكدا خلالها على ضرورة تخصيص جانب واحد فقط لانتظار السيارات بالشارع موازيا للرصيف، والتأكيد على التزام المحلات أسفل البواكى بالمساحات المخصصة لهم، مع عمل شريط أبيض بطول الرصيف لتحديد أماكنهم وعدم تخطيه، وفى حالة عدم الالتزام تتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتم تحرير محاضر إشغال.

وطالب المحافظ بسرعة استعادة الأرصفة والبلدورات المفقودة مع إمكانية إعادة رصف وترميم الشارع، كما كلف رئيس الحى خلال سيره على الأقدام بطول الشارع سرعة رفع كفاءة الإنارة وتقليم الأشجار والنخيل، بامتداد الشارع، مع ضرورة إعادة حديقة أرض شريف لحالتها الأولى لإكساب المظهر الجمالى للمنطقة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أيضًا شارعى شمبليون ومعروف وهدى شعرواى بوسط المدينة، وأصدر تعليماته لرؤساء أحياء غرب القاهرة وعابدين بتكثيف الحملات المشتركة مع شرطة المرافق والمرور للقضاء على الفوضى المرورية بتلك الشوارع، وفرض الانضباط بتحديد أماكن الانتظار وإلزام السائقين بها وتنفيذ القانون بكل حزم على المخالفين والانتظار الخاطئ.

وخلال سير الجولة بشارع هدى شعراوى أصدر المحافظ تعليماته بإغلاق إحدى المقاهى المخالفة بالشارع تعمل بدون ترخيص، وسبق غلقها أكثر من مرة، وإصرار مالكها على تشغيلها رغم قطع المرافق ورفع عدادات المياه والكهرباء عنها، وأشرف المحافظ على إخلائها من كافة المتعلقات والتحفظ عليها بمخازن حى عابدين وتشميع المقهى بالشمع الأحمر .

ورافق المحافظ فى جولته اللواء محمد أيمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء يس عبد البارى رئيس حى غرب القاهرة واللواء جمال محيى الدين رئيس حى عابدين، والعميد أحمد عبد ربه رئيس حى الموسكى وعدد من قيادات المحافظة.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة