الإفراج عن الحاصلين على البراءة فى قضيتى اقتحام قسمى البراجيل وأوسيم

الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:15 م
الإفراج عن الحاصلين على البراءة فى قضيتى اقتحام قسمى البراجيل وأوسيم مصلحة السجون - صورة أرشيفية
كتب - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جمعة عبد العليم، أحد اعضاء هيئة الدفاع، عن المتهمين فى قضيتى "اقتحام قسم البراجيل" و "اقتحام قسم أوسيم"، أن مصلحة السجون بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة،افرجت عن الحاصلين على البراءة فى القضيتين، عدا المطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وأشار إلى أن هيئة الدفاع أنهت كافة إجراءات خروج المتهمين منذ أيام وعليه صدر قرار الإفراج.

وأضاف"جمعة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن عدد الحاصلين على البراءة فى قضية اقتحام قسم أوسيم" بلغ 28 ، وعدد الحاصلين على البراءة فى "اقتحام قسم البراجيل" بلغ 42 بينهم القيادى الإخوانى محمود عامر.

وأوضح "جمعة" محمود عامر الحاصل على البراءة فى القضيتين لم يفرج عنه لانه مطلوب على ذمة قضايا اخرى، مشيرا إلى أن هيئة الدفاع اعدت مذكرة بالطعن على الأحكام الصادرة بالإدانة بحق عدد من المتهمين وقدمتها لمحكمة النقض .

كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد اللاه برأت 42 متهما فى قضية "اقتحام قسم البراجيل" بينهم القيادى الإخوانى محمود عامر،وقضت بالسجن المشدد 5 سنوات على 18 متهما والمشدد سنتين على متهم فيما برأت ذات الدائرة جميع المتهمين الـ 27 فى قضية "اقتحام قسم أوسيم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة