مفاجآت التنس عام 2015.. مغمورة تُطيح بسيرينا ويليامز من أمريكا المفتوحة.. نادال يصعد من التاسع للخامس فى التصنيف العالمى.. وأندى موراى يتربع على وصافة العالم خلف ديوكوفيتش بعد الزواج وانتظار المولود ا

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 07:39 م
مفاجآت التنس عام 2015.. مغمورة تُطيح بسيرينا ويليامز من أمريكا المفتوحة.. نادال يصعد من التاسع للخامس فى التصنيف العالمى.. وأندى موراى يتربع على وصافة العالم خلف ديوكوفيتش بعد الزواج وانتظار المولود ا فيدرير
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 عدة مفاجآت فى بطولات التنس من خروج المصنفين عالميا فى الأدوار الأولى وصعود لاعبين ناشئين للأدوار النهائية، وتطور مستوى بعض اللاعبين وهبوط مستوى عدد من النجوم المشاهير فى لعبة الأمراء.

تقدم أندى موراى

فاجأ البريطانى أندى موراى جمهوره بتطور مستواه وتقدمه فى التصنيف العالمى للتنس وشغل المركز الثانى خلف المصنف الأول الصربى نوفاك ديوكوفيتش، بدلا من السويسرى روجير فيدرير، بالرغم من زواجه فى مطلع العام الجارى، وانشغال مدربته بوضع المولود الأول لهما وإسناد تدريبه لمساعدها.
اليوم السابع -12 -2015

نادال

تقدم مستوى الإسبانى رفايل نادال وصعد فى التصنيف العالمى من المركز التاسع للمركز الخامس ليعيد الأمل لمعجبيه الذين كادوا أن يفقدوا الأمل فى إحرازه للبطولات بعد خروجه من عدة بطولات متتالية من الأدوار الأولى.
اليوم السابع -12 -2015

سيرينا ويليامز تخسر أمام المغمورة فينشى

جاءت خسارة سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا على يد اللاعبة الإيطالية المغمورة روبرتا فينشى المصنف 43 بنتيجة 2-6 و6-4 و6-4 فى مباراة الدور قبل النهائى ببطولة أمريكا المفتوحة صدمة الموسم لمتابعى التنس.
اليوم السابع -12 -2015

توديع نادال رولان جاروس

وتسببت هزيمة رفايل نادال على يد الألمانى داستين براون المصنف 102 على العالم وخروجه من بطولة فرنسا المفتوحة من الدور ربع النهائى فى إحباط جمهوره وكانت بمثابة مفاجأة صادمة لهم.
اليوم السابع -12 -2015

شارابوفا.. وعود زائفة

اخلفت الروسية ماريا شارابوفا وعودها لعشاقها بتقدم مستواها وحصد لقب بطولة فرنسا المفتوحة و ودعت البطولة فرنسا المفتوحة من الدور الرابع على يد التشيكية لوسى سافروفا المصنفة الـ 13، ولم تنافس على لقب أى بطولة حتى الآن.
اليوم السابع -12 -2015

هبط مستوى السويسرى روجير فيدرير من التصنيف الثانى عالميا إلى المركز الثالث عالميا ولم يحصد أى لقب من ألقاب البطولات الأربعة الكبرى، وأرجع عدد من المحللين سبب هبوط مستواه لتقدم عمره وعدم اهتمامه بتنمية لياقته البدنية.

اليوم السابع -12 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة