7 نجوم يتألقون مع جوائز 2015 والحظ يبتسم للفرنسيين

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 10:00 م
7 نجوم يتألقون مع جوائز 2015 والحظ يبتسم للفرنسيين النجمة كيت بلانشيت
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد العديد من النجوم جوائز مهمة فى عام 2015، جاءت بعضها بعد انتظار طويل، لكن نظرًا لأدائهم المتميز فى الأفلام والأغانى التى عرضت لهم فى العام الذى يُسدل الستار عليه بعد عدة أيام، ونال بعضهم جوائز عالمية للمرة الأولى فى مشوارهم الفنى.

كيت بلانشيت


وتعد النجمة كيت بلانشيت واحدة من أبرز النجمات فى 2015 حيث فازت بعدة جوائز ويعود الفضل فى ذلك إلى فيلمها Blue Jasmine مع المخرج العالمى وودى آلان، ونالت عنه جائزة أوسكار أفضل ممثلة، وكذلك نالت بلانشيت جائزة "جولدن جلوب" أفضل ممثلة درامية عن دورها فى نفس الفيلم لتخطف الجائزة من زميلاتها ساندرا بولوك وجودى دنش وإيما تومسون وكيت وينسلت.

إيدى ريدماين


وكان عام 2015 سعيدًا بالنسبة للنجم إيدى ريدماين حيث فاز بأوسكار كأفضل ممثل عن فيلمه The Theory of Everything لأول مرة فى تاريخه، كما فاز بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل درامى عن الفيلم نفسه، وجائزة البافتا أيضًا.

فينسين ليندون


ووسط ذهول شديد فوجئ النجم الفرنسى فينسنت ليندون بحصوله على جائزة أفضل ممثل بمهرجان كان السينمائى عن فيلمه La loi du marché وكانت هذه أول مرة يفوز فيها بجائزة أفضل ممثل بمهرجان كان، بل إن آخر جائزة حصل عليها فى مهرجان سينمائى كانت عام 2010 عندما فاز بالجائزة الفضية أفضل ممثل Italian National Syndicate of Film Journalists.

فابريك لوشيني


ويبدو أن عام 2015 كان وش السعد على نجوم فرنسا حيث فاز الممثل الفرنسى فابريك لوشينى بجائزة أفضل ممثل بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى عن فيلمه "L’Hermine".

رونى مارا وإيمانويل بيركون


واقتسمت النجمتان الأمريكية رونما مارا والفرنسية إيمانويل بيركوت جائزة أفضل ممثلة بمهرجان كان السينمائى، حيث نالت الأولى الجائزة عن فيلمها Carol، أما الثانية فقد نالت الجائزة عن فيلمها Mon roi.

وان ديركشن


وفاز الفريق الغنائى وان ديركشن بالعديد من الجوائز فى العام الحالى أبرزها جائزة الموسيقى الأمريكية لفنان العام، وأيضًا جائزة أفضل فريق غنائى وأفضل ألبوم فى فئة موسيقى البوب والروك، كما فاز الفريق بجائزة أفضل فنان عالمى بـ The Australian Recording Industry Association Music Awards، وجائزة أفضل فريق بريطانى بـBBC Radio 1 Teen Awards

نيكى ميناج


فيما كان عام 2015 أيضا سعيدًا على النجم نيكى ميناج التى حصدت جوائز عالمية ومحلية عديدة منها جائزة أفضل مطربة راب وهيب هوب، وجائزة أفضل ألبوم راب وهيب هوب فى جوائز الموسيقى الأمريكية، وفازت بجائزة الجمهور فى The BET Awards، وأفضل ألبوم راب بـ Billboard Music Awards.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة