محافظ دمياط: تخصيص أراضٍ لمبانى الدولة والمصالح الحكومية وملحقاتها

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:11 م
محافظ دمياط: تخصيص أراضٍ لمبانى الدولة والمصالح الحكومية وملحقاتها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، إنه تم الانتهاء من إجراءات موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطعة أرض بمنطقة شطا مقام عليها مبنى مديرية التنظيم والإدارة بمساحة 308.4 م والتى لم يسبق أن صدر بشأنها قرارات تخصيص.

كما يشمل القرار تخصيص قطعة أرض بمساحة 57 .6 م لإقامة ملحق لمبنى المديرية مكون من جراج وذلك بالحدود والأبعاد الموضحة بالقرار.

ويؤكد المحافظ أن هذه الخطوة تأتى ضمن إطار سلسلة الإجراءات والمساعى التى تبناها المحافظ منذ اليوم الأول لتقنين أوضاع المبانى الحكومية والمصالح وتعديل الشكل القانونى لها والتى لم يسبق أن صدر بشأنها أية قرارات تخصيص.

وكان المحافظ سبق أن أنهى إجراءات تخصيص عدد 2 وحدة صحية بمركز كفر سعد مقامة منذ فترة ولم يصدر بشأنها قرارات تخصيص. كما أنهى قرارات تخصيص قطعتى أرض لصالح معهد أورام دمياط لإنشاء وحدة جديدة للعلاج الإشعاعى مجاورة للمعهد على مساحة 644 مترًا وكذلك تخصيص مساحة 540 مترًا لإنشاء عيادات خارجية ومعامل للعلاج الكيماوى وذلك فى إطار هذا السيل الهادر من موافقات تخصيص الأراضى التى شهدتها محافظة دمياط خلال الشهور الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة