فريق "كايرو ستبس" يحتفل بنجاح احتفالية "المولد والميلاد" بـ"أكلة كشرى"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:29 م
فريق "كايرو ستبس" يحتفل بنجاح احتفالية "المولد والميلاد" بـ"أكلة كشرى" فريق "كايرو ستبس"
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع فريق "كايرو ستبس" أمس الأحد، بعد انتهاء احتفالية "المولد والميلاد..موسيقى جاز صوفى معاصر" للاحتفال بنجاح الحفل على طريقتهم الخاصة وذلك بتناول وجبة كشرى بأحد مطاعم الكشرى الشهيرة فى وسط البلد، حيث أقيمت احتفالية "المولد والميلاد" على مسرح دار الأوبرا وتضمنت مزيجًا يجمع بين الأناشيد الصوفية والترانيم القبطية تمت صياغتها موسيقيًا بأسلوب جديد ومبتكر يحمل طابع موسيقى الجاز.

وقد شارك الكينج محمد منير، فى حفل "المولد والميلاد" لفريق "كايرو ستبس" بأغنية "مدد يا رسول الله" واستطاع الكينج خطف الأضواء بحضوره الطاغى فور ظهوره على المسرح بصحبة العازف العالمى ماتيس فراى، حيث شكر دار الأوبرا على الحفل مرددًا كلمات أغنية "مدد يا رسول الله" دون موسيقى ومُرحبًا بفرقة "كايرو ستبس"، مشيرًا إلى أنه لا يريد التحدث باللغة الإنجليزية لأنه وفرقة "كايرو ستبس" يجيدون لغة أخرى وهى لغة الموسيقى والغناء.

كما شارك الكينج محمد منير فى الغناء مروة ناجى وعلى الهلباوى ومونيكا جورج وهى الأغنية التى لاقت تفاعلا شديدا وسط عاصفة من التصفيق الحاد.

يُذكر أن فرقة "كايرو ستبس" هى فرقة عالمية تأسست عام 2002، بالتعاون بين عازف العود المصرى باسم درويش، والألمانى ماثياس فراى، وهى تسعى إلى الدمج ما بين الموسيقى المختلفة من جميع أنحاء العالم مع الموسيقى المصرية الأصيلة، خاصة ذات النزعة الصوفية.



موضوعات متعلقة


"المولد والميلاد"مزيج من الموسيقى والغناء بحفل دار الأوبرا.. محمد منير ومروة ناجى والهلباوى يتألقون.. ومشاركة إيناس عبد الدايم تبهر الحضور.. والكينج يؤكد: "إحنا شعب هيفضل يغنى ورسالتنا هى العدل"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة