بالفيديو..محافظ القاهرة: رفع عدد أتوبيسات النقل العام لـ4000 أتوبيس قبل نهاية 2016

الأحد، 20 ديسمبر 2015 09:48 م
بالفيديو..محافظ القاهرة: رفع عدد أتوبيسات النقل العام لـ4000 أتوبيس قبل نهاية 2016 الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، إن هناك 1250 أتوبيس ركاب تمت إضافتها إلى هيئة النقل العام، وهو ما يمثل نفس عدد الأتوبيسات التى كانت موجودة، لافتاً إلى أنه فتح الباب للقطاع الخاص لتشغيل أتوبيسات نقل الركاب تحت إشراف المحافظة لتقديم خدمة متميزة.

وأشار المحافظ إلى أنه قبل نهاية عام 2016 سيتم رفع عدد أتوبيسات هيئة النقل العام إلى 4000 أتوبيس فى شوارع القاهرة، موضحا أن المحافظة تستهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة من خلال هيئة النقل العام بدون تحميل أعباء على الركاب.


وأوضح أنه سيتم بناء عدد من الجراجات الجديدة بالقاهرة بنظام حق الانتفاع لمدة 20 سنة، وتعود ملكيته للدولة مرة أخرى، مضيفاً أن تعريفة تكلفة الانتظار داخل جراج التحرير لا تمثل 10% من قيمة تكاليف تشغيله.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مع الإعلامية لبنى عسل، أنه لا شك أن مجلس النواب سيكون إضافة كبيرة فى العملية السياسية، وسيتم التنسيق مع النواب عن المحافظة، مشيراً إلى أنه دعا النواب عن محافظة القاهرة لعقد لقاء للتشاور حول كيفية جل مشاكل المواطنين والدوائر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة